خاص- شاهدوا كيف غنّى زياد برجي لنادين الراسي أمام مئات الحضور مباشرة عبر هاتفه

أحيا الفنان اللبناني، زياد برجي، حفلة فنيّة في بيروت تكللت بالنجاح الساحق وذلك بعدما أشعل ليل بيروت بأمسية عاطفية قدّم خلالها بصوته الحساس والعذب باقة منوعة من أجمل أغنياته المشهورة والتي ردّدها معه الحضور الحاشد الذي أبى أن يغادر المكان حتى اللحظات الأخيرة من السهرة.

أيضًا قدّم “برجي” أغنيته الجديدة “وبطير” التي تفاعل الجمهور مع كلماتها ولحنها بشكل واضح، ما يدّل على نجاحها وامتدادها لتصل الى شريحة واسعة من محبي الموسيقى مع تسجيلها أكثر من 15 مليون مشاهدة والرقم في تزايد مستمر يوميًا واحتلالها مراتب متقدمة على يوتيوب وفي المنافسة.

اللافت في السهرة اتصال زياد برجي بالفنانة نادين الراسي خلال ادائه الحي لأغنية “وبطير” واهداها إياها مباشرة، فتأثرت نادين بشكل لافت ونشرت الفيديو عبر انستغرام معبّرة عن حبها لزياد. (شاهدوا الفيديو)

الجدير ذكره أن زياد برجي نشر صورة تجمعه بالملحن والموزع الموسيقي جان ماري رياشي، الذي سيكون له بصمة مميزة بفيلم “ولا غلطة” والذي سيتم طرحه قريبًا في صالات السينما وهو من انتاج شركة فالكون فيلمز واخراج سعيد الماروق.

“ولا غلطة” فيلم رومانسي كوميدي من كتابة فؤاد يمين ورامي عواض، بطولة كل من زياد برجي، جيسي عبدو، فؤاد يمين، أنجو ريحان، رفعت طربيه، سلطان ديب ويارا بو منصف. إنتاج فالكون فيلمز للمنتج صبحي سنان وتحت إشراف المنتج المنفذ رائد سنان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com