خاص- سينتيا كرم لبصراحة:جوي كرم ابنتي وانا انتقدها في (اخترب الحي) وسألتحق بالصليب الاحمر مع منى ابو حمزة

عبّرت الممثلة سينتيا كرم باتصال هاتفي مع موقع “بصراحة” عن سعادتها في اداء شقيقتها التمثيلي الممثلة جوي كرم في مسلسل “اخترب الحي” الذي يعرض يومياً على شاشة ال”ام تي في” الى جانب نخبة من اهم نجوم التمثيل في لبنان من بينهم منى كريم، وداد جبور، عاطف العلم،مارسيل مارينا، مازن معضم ،نيكولا معوض،جويل داغر،عماد فغالي،سينتيا خليفة وغيرهم.

كما صرحت سينتيا بصراحة وموضوعية انها الناقد الاول لها. فرغم انها غير متفرغة لمشاهدة التلفزيون بسبب انشغالها في العمل الا انها تسترق النظر على حلقات مسلسل”اخترب الحي” ليلا في الاعادة لتشاهد اسلوب شقيقتها “جوي” وادائها وتنتقدها في حال احتاج الامر لذلك قائلة:”انا الناقد الاول لها على ادائها التمثيلي فرغم انها فتاة ذكية ومدركة جيدة لما تفعله الا ان هذا لا يعني انه لا يجب ان تتمكن اكثر في ادائها في مكان معين خلال التمثيل”وتابعت قائلة: “احبها كثيرا فشعوري تجاهها كالأم وابنتها. هي طفلتي لذلك انا لست فقط مشجعتها الاولى انما الناقدة ايضا.”

وبعيدا عن ذلك، تحدثت الممثلة سينتيا كرم عن حملة الصليب الاحمر اللبناني”هل مرة نحنا عايزينكن” المشاركة بها الى جانب نخبة من الوجوه المعروفة في كافة المجالات منهم الاعلامية منى ابو حمزة،الموسيقي ميشال فاضل،الممثل فؤاد يمين،الممثلة ندى ابو فرحات وغيرهم مشيرةً انه من الضروري التطوع وتذكير الناس بتقديم العطاء والمساعدة خاصة للصليب الاحمر اللبناني في كافة فروعه والتحاق به كعمل انساني اولاً والمساعدة على نشر الخير ثانيا ،فمشاركة النجوم مهمة نسبة لعامل التأثير الذي تلعبه كل شخصية على معجبيها آملةً ان تصل الرسالة بسرعة.

كما دعت عبر موقع بصراحة كافة اللبنانيين والنجوم اليوم للمشاركة والتطوع في الصليب الاحمر اللبناني في كل لبنان… من اجل لبنان.

اقرأوا أيضاً: خاص-المؤلف الموسيقي ميشال فاضل يلتحق بالصليب الاحمر اللبناني

تابعونا على

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com