خاص- سيف نبيل يتحدّث عن المنافسة غير الشريفة مع وسام بريدي ولمن اشتاق؟ 

اعتبر الفنان العراقي، سيف نبيل، أن أغنية “عشق موت ” هي نقطة تحوّل بمسيرته الفنيّة. مؤكدًا خلال حلوله ضيفًا ضمن برنامج “غنيلي بالجو” مع الزميل وسام بريدي، أن كل الأغنيات التي قدّمها في السابق كانت تُصنّف بمحاولات ناجحة، لكن هذه الأغنية بالتحديد أي “عشق موت” هي التي بصمت اسم سيف نبيل في الساحة العربية.

وردًا على سؤال لماذا لم يقم بـ Mention للمخرج سعيد الماروق عند طرح أغنية “ما اقدر انساك”؟ أكد سيف نبيل انه تعب جدًا خلال تصوير العمل لكن النتيجة لم تكن على قدر التوقّعات.

وهل سيكرر التعاون معه؟ أكد سيف نبيل أن سعيد الماروق مخرج كبير وله بصمته في الساحة الفنية، ولم ينف تكرار التجربة معه مرة ثانية.

عبّر سيف نبيل عن اشتياقه لوالدته خاصة انه لم يرَها منذ سنوات لافتًا ان الضريبة التي يدفعها هي ابتعاده عن بلده واهله، متمنيًا ان يرى والدته قريبًا وغنى سيف اغنية “اشتاق” واهداها لعائلته.

سيف نبيل قدّم أربع ديوهات مع أربع فنانين، حيث وصف علاقته بالأربع فنانين بالرائعة والطيبة وهم دائمًا على تواصل دائم، مؤكدًا أن الأغنية مع سفير الألحان فايز السعيد، جميلة جدًا ومزاجها جميل وتم اختيارها من قِبلهما. وهناك ديو مع شما حمدان وديو مع اسراء الاصيل. والديو مع بلقيس التي وصفها بصاحبة الصوت الرائع وهي صديقته وهما على تواصل دائم.

وكشف سيف نبيل ان خلال تواجده في العراق تعرّض لحروب منها شريفة كحرب تحدٍ بين الفنانين وهناك حروب تزيد عن حدّها تصل الى مرحلة الكره والأذيّة، منها صعوبة الحصول على لحن وهذا ما جعله يعتمد لاحقًا على نفسه وأن يلحن لنفسه وأغنية “ويش اخبارك” التي لحّنها كانت نقطة انطلاقته في عالم التلحين.

غنى سيف نبيل خلال الحلقة العديد من الأغنيات منها “عالمية”، “اه ياني”، “يا مالك احساسي”، “لو”، هذا بالاضافة الى أغنيات “على قد الشوق” للفنان عبد الحليم حافظ وأغنية “يا بتفكّر يا بتحس” لشيرين عبد الوهاب.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com