خاص- سميرة سعيد تُبهر جمهورها مجددًا في “يامي”… وتتصدّر

طرحت الفنانة المغربية، سميرة سعيد، أغنيتها الجديدة “يامي”، عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، وهي من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان بلال سرور وتوزيع موسيقي هاني يعقوب.

واستطاع اسم الفنانة سميرة سعيد أن يتصدّر قوائم الأكثر تداولاً عبر موقع تويتر بالتزامن مع صدور الأغنية الجديدة، حيث عبّر جمهورها عن اعجابهم بالعمل الذي جاء فريدًا ومتجددًا ومتضمنًا نقلات جديدة وغريبة كما عودتنا “سعيد” في آخر اعمالها منها “كرباج”، “يلا روح”، “إنسان آلي”، “Mon Chéri”، “اتنين بالليل” وغيرها.

سميرة سعيد كانت قد خطفت الأنظار حتى قبل صدور أغنية “يامي” وذلك بعدما شاركت المتابعين بالصورة الدعائية لها عبر حسابها الخاص على موقع انستغرام، حيث ظهرت النجمة المغربية بصورة مبهرة حيوية ومفعمة بالشباب وهو ما اعتاد الجمهور عليه في السنوات الاخيرة حيث تفاجئ “سعيد” المتابعين بإطلالات خارجة عن المألوف ومتجددة.

وتقول كلمات الأغنية: “ياما قالولي لمي.. يا رافع لي ضغط دميفيه زيك مرمي.. بس أعمل إيه ياما قالولي لميو أنا أغمض وأغمي.. اللي ما شالش مش باكية عليه، يامي أنا شفت كثير .. يامي تصبح على خير.. يامي كدة مش معقولة.. كان فخ كبير”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com