خاص – زياد سحاب يطلق صرخة لمقاطعة مسرح مونو بعد ضرب المخرج جلال خوري، وصرّح لـ بصراحة: عيب علينا اذا ما تحركنا

بعد الاعتداء بالضرب المبرح على المخرج جلال خوري، اطلق الفنان زياد سحاب صرخة قوية عبر الشبكة العنكبوتية حيث دعا جميع الفنانين وجماهير المسرح لمقاطعة نشاطات مسرح مونو وذلك من اجل اقالة مدير المسرح بول مطر ومساعديه.

وقال “سحاب” على صفحته الخاصة على موقع تويتر: “دعوة إلى جميع الفنانين وجماهير المسرح بمقاطعة نشاطات مسرح مونو حتى إقالة مديره بول مطر ومساعديه بعد الاعتداء الحيواني على المخرج جلال خوري”.

وفي اتصال لموقع “بصراحة” مع الفنان زياد سحاب للاستفسار حول الاحتجاج الذي اطلقه، وهل هناك تجاوب من بعض الفنانين والمخرجين، قال سحاب: “والله اذا ما تحركنا على هيك شي منكون صرنا شعب بلا اخلاق”.

وعند سؤالنا حول اذا كان من الممكن ان يتخطى الاحتجاج الذي اطلقه صفحات مواقع التواصل الاجتماعي قال سحاب: “عيب علينا اذا ما تحركنا”.

وكان الكاتب والمخرج اللبناني المعروف جلال خوري قد تعرض للضرب من قبل مدير مسرح «مونو» في بيروت اثناء توجهه وبحوزته شيك بقيمة 4 الاف دولار لدفها الى ادارة المسرح لتسديد المبلغ المتوجب عليه وبعدما طلب “خوري” من مدير المسرح الحصول على وصل مقابل المبلغ الذي دفعه، رفض اعطاءه أي وصل وطالبه بمبلغ اضافي عبارة عن «TVA»، فحصل تلاسن بين الطرفين تطور بتدخل مساعدي مدير المسرح وضرب جلال خوري ضرباً مبرحاً. ادى لدخوله الى المستشفى.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com