خاص- زياد برجي يردّ على اليسا بكلمتين عبر “بصراحة”

لا زال الوسط الفني منشغلاً بالخلاف الذي تجدد بين الفنانة اليسا وزميلها الفنان زياد برجي والشاعر احمد ماضي، على إثر تصدّرهم “التراند” بسبب الخلاف الذي وقع بينهم على خلفية ما حدث في المقابلة التي أجرتها اليسا على هامش حفلها في كازينو لبنان حول أغنيتها الجديدة المتوقّع صدورها بعد أيام بعنوان “يطير” وهي من كلمات أحمد ماضي وألحان زياد برجي.

خلال المقابلة ظهرت اليسا وزياد برجي معًا وهما يتحدثان عن الأغنية الجديدة عندها طلبت إليسا من زياد أن يقول اسم كاتب الأغنية، ما استفز الشاعر أحمد ماضي الذي غرّد عبر تويتر قائلاً باللهجة المحكيّة: “كل واحد بيعمل بأصلو.. كرمال خيي زياد عطيتا الأغنية.. وكرمال خيي زياد ما رح رد عليها.. رح إترك الرد لضمير الناس “.

من جانبه، رفض زياد برجي الدخول في جدل عبر مواقع التواصل مع اليسا أو حتى بين جمهوره وجمهور اليسا فإكتفى بشكر جمهوره الذي دعمه بطريقة راقية بعيدًا عن الكلام البذيء وذلك من خلال منشور كتبه على حسابه على “انستغرام”.

وقال زياد برجي باللهجة المحكيّة: “مرحبا، لو تعرفوا بشو كنت عم فكر هلق؟ كنت عم قول لحالي بما انه كل فنان فانزاته بيشبوه وبتجمعهن ثقافة واحدة، قدي انا مبسوط وفخهور اني بشبه هيك نوعية من الفانز، مهذبين، مرتبين، ولاد بيوت وما عندن قلة ادب وما تنسوا، نحنا مش ضعاف، نحن محترمين، ولك ريتن يقبروني  my fans  انا so proud”.

وفي وقت سابق، اتصل موقع “بصراحة” بزياد برجي للوقوف عند رأيه بشأن تجدد خلافه مع اليسا، إلا انه رفض التعليق وقال لنا “لا تعليق”، فمن الواضح ان زياد اتخذ القرار بعدم الدخول في جدل مع اليسا رغم توجيهها له كلامًا جارحًا وقاسيًا وهذا ليس بغريب عنها الا ان موقف زياد برجي جاء مغايراً وقرر عدم خوض هذه المهاترات التي لا تفيد من يتورّط بها.

وكانت اليسا قد هاجمت زياد برجي واحمد ماضي وقالت: “واحد بيردح على مواقع التواصل وواحد بيحكي وبتقل الحكي عل الخاص او whats up تا تضل صورتو حلوة! بس انا شفت الوج الحقيقي تبعو اليوم وحقيقة انا كتير مصدومة ا من التنين واكيد أكيد أكيد هيدا اخر تعاون معن هني التنين بس الغنية ملكي فا أكيد انا رح نزلا ولاني وعدت الناس فييا كمان”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com