خاص- زياد برجي يتألق أداءً وإحساسًا وعذوبة في “يا غرام”

بمناسبة عيد الحب، أطلق الفنان اللبناني، زياد برجي، أغنية جديدة بعنوان “يا غرام” جاء في مطلها: “صعبي كتير …ما اتأمل بعيونا/صعبي كتير … كفي عمري من دونا/فيك تقول … كل شي فيها بيعجبني/وفيك تقول … اني صاير مجنونا/قلبي صار … متل خيالا لاحقها/وعلى بيتا سابقها/بدي بس يطمني عن اخبارا/يا غرام … شفلي ان كنا سهراني/واذا هي مش نعساني/قلا تحكيني … اعصابي منهارة”.

الأغنية تضمنت جرعة عالية من الرومانسية والحب والعشق، صاغ كلماتها الشاعر أحمد ماضي الذي قدّم صورًا شعرية من خلال أحرفها، ليلتقي الشعر بإبداع لحن زياد برجي وعذوبة صوته واحساسه وأدائه، ثم جاء التوزيع لـ الكسندر ميساكيان ليضفي نكهة استثنائية على الأغنية الجميلة.

وكان زياد برجي قد كشف ان أغنية “يا غرام” نفذّها بـ ١٣ ساعة فقط، وهذه المرّة الأولى التي ينفّذ فيها أغنية بهذه السرعة خاصة أنه كان يخطط لطرح اغنية مصرية ليفتتح فيها اصدارات ٢٠٢٣ كلمات الشاعر امير طعيمة وتوزيع احمد ابراهيم والحان زياد برجي.

على صعيد الحفلات، يحيي زياد برجي، حفلاً غنائيًا بمناسبة عيد الحب هذا العام في بيروت، حيث ضرب موعدًا مع الجمهور اللبناني والمغتربين والسيّاح لتمضيًة أمسية مختلفة تمامًا مليئة بالحب والرومانسية وتحديدًا يوم الاثنين في ١٣ شباط/فبراير القادم في فندق “لو رويال”.

أيضًا يستعد زياد ليحيي حفلاً فنيًا في نادي “لاسين” الذي يملكه المؤلف والموزع الموسيقي ميشال فاضل في بيروت يوم الاربعاء الواقع في الثامن من آذار/مارس القادم، وذلك بهدف دعم الاطفال في قسم العناية المركزة لحديثي الولادة بمستشفى الجامعة الاميركية في بيروت.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com