خاص- رجا ناصر الدين يعود الى الشاشة “من بيروت”

بدأ الاعلامي اللبناني، رجا ناصر الدين، تصوير برنامج جديد لصالح منصة SBI صوت بيروت انترناشونال، يحمل اسم “من بيروت” ويجري التفاوض حاليًا لعرض البرنامج على محطة LBCI.

“من بيروت” يتم تصويره في استديو “انا بيروت”، حيث سيطل رجا هذه المرة بطريقة مختلفة خاصة لناحية نوعية البرنامج الذي يتخذ طابع الترفيه بعدما إشتهر في السابق بحواراته الجديّة مع المشاهير

أما عن فكرة البرنامج، علمنا أن في كل حلقة سيتواجد الشاعر حبيب بوانطوان والشاعر مازن غنّام اضافة الى وجه معروف فنان/ة ممثل/ة اعلام/اعلامية صحافي/صحافية. وكل ما يدور في فلك الفن فيتبادلون الاحاديث في مواضيع آنية ضمن قالب مختلف خارج عن المألوف.

وتتمحور الفكرة حول قصائد تأخذ طابع “تحدي الزجل” بين حبيب بوانطوان ومازن غنّام ضمن موضوع معين ثم ينتقل التحدي بينهما الى الضيف.

وقد صوّر رجا ناصر الدين عدة حلقات من البرنامج ومن بين الضيوف الفنان وسام الامير الذي تحدث عن النجمات اليسا ونوال الزغبي ونجوى كرم وتفوّق نانسي عجرم عليهن بآخر اعمالهن.

وتواجد رجا ناصر الدين مؤخرًا في دبي وأجرى مقابلة في اذاعة “بانوراما اف ام” التابعة لمجموعة mbc والتقى بالاعلامي مصطفى آغا على هامش استضافة الممثلة نادين الراسي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com