خاص- دهب بنت الاوتيل في ورطة… وجريمة تفتتح قصة حب كبيرة

بدأت منصة شاهد عرض المسلسل العربي المشترك”دهب بنت الاوتيل” وقد عرضت حتى الآن حلقتين منه فقط.

الممثلة نور الغندور أو “دهب” في المسلسل تعمل كعاملة تنظيفات في فندق حيث تحصل جريمة قتل احد النزلاء الخليجيين وهو الممثل احمد شعيب واثناء دخولها لغرفته صباحاً لأجل تنظيفها تجده ملقى على الارض ينازع فيطلب منها المساعدة لأجل انقاذه.

وبعد تردد، تهرّبه دهب من الفندق بسيارتها وتنقله الى منزل جدها عمر ميقاتي وجدتها جناح فاخوري الذين يعتنون به ويتدخل قريبها نيقولا مزهر ليعالج اصابته وفي هذه الاثناء يكتشف صديق احمد شعيب، الممثل سامي ابو حمدان حين يزور صديقه في غرفة الفندق الدماء التي ملأت المكان فيستدعي الشرطة التي تبدأ بالبحث عن الضحية وملابسات الجريمة.

ويظهر المسلسل تورط شعيب مع احدى المافيات التي هددته بداية قبل ان تستعين بسعد حمدان ليقتله وهو حاجب في الفندق.

الجريمة يلفها الكثير من الغموض في فندق يملكه علي منيمنة المتزوج بساشا دحدوح التي يخونها مع احدى عاملات التنظيف من التابعية المصرية التي تشك بتورّط دهب التي غابت عن العمل اثناء اكتشاف الجريمة.

العمل إخراج محمد سمير، تأليف بثينة عوض، ويضمّ نخبة من نجوم الدراما اللبنانية والعربية، منهم رشا بلال، ساشا دحدوح، غفران محمد، علي منيمنة، سامي أبو حمدان، نيكولا مزهر، عمر ميقاتي، جناح فاخوري، كارلا بطرس، سعد حمدان وغيرهم، من انتاج ايغل فيلمز للمنتج جمال سنان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com