خاص- حكاية محمد قيس في سبتمبر المقبل واقامة ذهبية مُستَحَقّة في الامارات

حصل الاعلامي اللبناني، محمد قيس، على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات، إذ أعلن الخبر عبر حسابه على موقع إنستغرام وكتب: “شكرًا من القلب لسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم امارة دبي ولحكومة دبي على منحي الاقامة الذهبية حفظ الله الامارات وشعبها الكريم “.

على صعيد آخر، يستكمل “قيس” تصوير مشاهده في المسلسل اللبناني “حكايتي”، حيث يُجسد شخصية “رائد” في العمل المؤلف من 60 حلقة كتابة فيفيان انطونيوس، اخراج جورج روكز وانتاج شركة مروى غروب. وعلم موقعنا أن محمد ينتهي من تصوير كامل مشاهده في المسلسل الشهر المقبل، اذ تعتبر هذه التجربة هي الأولى له على الصعيد التمثيلي. ومن المتوقع ان يعرض المسلسل عبر قناة “الجديد” في الخريف المقبل.

أيضًا من المتوقع عرض أولى حلقات برنامج “الشيفرة” تقديم محمد قيس في سبتمبر المقبل عبر شاشة OSN وهو برنامج ألعاب وتحدٍ يخوضها الضيف النجم في كل حلقة.

محبو محمد قيس على موعد مع سلسلة من الأعمال الفنية، خاصة أنه سينوّر الشاشة من جديد ببرنامج ترفيهي يستضيف من خلاله باقة من النجوم وهو البارع بتقديم هذه النوعية من الأعمال، إضافة الى تجربته الأولى في التمثيل إلى جانب الفنانة ماريتا الحلاني.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com