خاص- حفلة “ليالي الفنون الخالدة” ضمن موسم الرياض تُبهر الجمهور… وتركي آل الشيخ يعلّق

تحت عنوان “ليالي الفنون الخالدة”، أحيا كل من الفنانين مي فاروق، محمد محسن وإيمان عبدالغني ليلة طربية بإمتياز على مسرح أبو بكر سالم ضمن حفلات موسم الرياض في السعودية.

وتحت اشراف المخرج كميل طانيوس الذي نقل الصورة المبهرة من مختلف زوايا المسرح للمشاهدين ليستمتعوا بالاجواء الطربية في منازلهم وذلك بعدما اختارت مي فاروق ومحمد محسن وإيمان عبدالغني مجموعة مذهلة من الأغنيات تعود لعمالقة فن الزمن الجميل وهم: محمد عبد الوهاب، فيروز، أم كلثوم، وردة الجزائرية، عبد الحليم حافظ وغيرهم.

حصدت الاغنيات المختارة على تفاعل كبير من الجمهور الذي راح يرددها مع الفنانين في مشهد لافت جدًا، ما يدل على الحنين الى هذا الزمن الذي أنجب أهم الأسماء في عالم الفن. فكتب أحد المغردين بما معناه “ليلة تعجز وانت توصفها وتمدح جمالها وسلطنتها، بهذه الليلة كان كل الجمهور في اعلى مراحل الطرب مع الفنانين”.

من جانبه كتب معالي المستشار تركي آل الشيخ: “مي فاروق مبدعة في “شاهد” جالس اشوف ليلة جميلة وقبلها محمد محسن وايمان”.

في نفس السياق، يشرف المخرج كميل طانيوس على الحفلة التي ستقام في 27 الجاري، على مسرح أبو بكر سالم، ضمن حفلات موسم الرياض، وتحمل عنوان “ليلة رحبانيات” في تكريم لأعمال العملاق الراحل الياس الرحباني وذلك مع الفنان غسان الرحباني وفرقته الاوركسترالية الفيلهرمونية والفنانين جيلبير جلخ ورانيا الحاج.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com