خاص- جوزف بونصار وتانيا فخري: نصفق لكما كثيرًا ومطولاً في “راحوا” المتجدد في كل سهرة

لم يمر المشهد الذي قدمه “الشيف موسى” الذي يلعب شخصيته الأستاذ الفنان جوزف بونصار، مع ابنته “ريما” التي تلعب شخصيتها الممثلة تانيا فخري، مرور الكرام في مسلسل “راحوا”، إذ قدما بالتكافل والتضامن مع بعضهما مشهدًا ذات أداء عالٍ محترفٍ، لا يمكن إلا أن نصفق كثيرًا ومطولاً للتألق المتجسد بهذه اللوحة الفنية الرائعة.

ولامس الأداء اللافت لجوزف بونصار وتانيا فخري أعلى درجات الإبداع، فهو الأب الخائف والقلق والمتوجس على حياة ابنته ومصيرها مع زوجها المضطرب نفسيًا والمُصاب باضطراب الوسواس القهري فأحب أن يُطمئنها وأن يواسيها لتشعر بشيء من الأمان، وهي الضعيفة الخائفة المذهولة الخاضعة لقرارات زوجها، ولا تملك الثقة بنفسها لأخذ القرار الصحيح لتخليص نفسها من هذه الورطة.

وقف جوزف بونصار وابنته تانيا فخري بوجه بعضهما لكن للأسف كان الباب الخشبي الكبير و”البشع والمُقفَل” هو الفاصل بينهما، لكن استطاعت ايديهما ان تلامس بعضها البعض ولو عن بُعد بسبب الطاقة العائلية وقوة الحب والانسجام الذي رافق هذا المشهد المميز الذي يحمل في طياته قيم إنسانية في النص الذي كتبته كلوديا مرشيليان، ونفذه المخرج المحترف و الواقعي نديم مهنا، بحيث ادخلنا المنزل وبنفس الوقت ابقانا مع الشيف موسى في الخارج بسلاسة واحساس رائع؛ مُبهر كنت يا جوزف بو نصار! “راحوا” من إنتاج “أن أم برو” وما يزال علامة فارقة بكل سهرة يعرض فيها.

مسلسل “راحوا” يضم نخبة من الممثلين نذكر منهم: كارين رزق الله، بديع أبو شقرا، جوزف بو نصار، نهلا داوود، أليكو داوود، بريجيت ياغي، نيقولا مزهر، مجدي مشموشي، انطوانيت عقيقي، ماري أبي جرجس، برناديت حديب، فيصل إستواني، طوني عاد، رنده كعدي، تانيا فخري، مارينال سركيس، ميشال حوراني، جويل حمصي، جوي سلامة، جان دكاش وأسماء أخرى بارزة من نخبة ممثلي لبنان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com