خاص- جورج وسوف ووائل جسار يتألقان بموسم الرياض بعدسة المخرج كميل طانيوس

أحيا سلطان الطرب جورج وسوف والنجم اللبناني وائل جسار، مساء الخميس، حفلاً فنيًا في بوليفارد سيتي على مسرح أبو بكر سالم ضمن فعاليات موسم الرياض من تنظيم شركة بنش مارك وبرعاية هيئة الترفيه السعودية التي يرأسها المستشار تركي آل الشيخ.

في البداية اعتلى وائل جسار المسرح مقدمًا باقة منوعة من أجمل أغنياته وسط تفاعل كبير من قبل الحضور الذي قدّر بالآلاف. وغنى على المسرح “بتوحشني”، “غريبة الناس”، “جرح الماضي”، “مشيت خلاص”، “اذا كنت بعذابيراضي”، كما قدّم أغنية “على رمش عيونها” والعديد من الأغنيات من أرشيفه المميز.

وأعرب وائل جسار عن سعادته بالمشاركة في موسم الرياض وأشار أنه لشرف كبير له أن يكون في مدينة الرياض وعلى مسرح العملاق الكبير ابو بكر سالم. وشكر وائل كل القيمين على الحفل الذي هو من تنظيم بنش مارك، متمنيًا التوفيق والنجاح للجميع والشكر الكبير للمستشار تركي آل الشيخ. متمنيًا من الله ان يحفظ الشعب السعودي.

ثم اعتلى جورج وسوف المسرح وسط تفاعل رائع ومُبهر من قبل الجمهور وقدّم أغنيات أبرزها: “صابر وراضي، حلف القمر، حد ينسى قلبه، قلب العاشق، سهرت الليل، خسرت كل الناس وباقة من أروع أعماله الفنية.

الجمهور ردّد بصوت واحد “أبو وديع” خاصة بعدما عاش أجواء طربية من اجمل اللحظات، فأكد الوسوف أن موسم الرياض موسم المواسم. متمنيًا أن تكون الأيام المقبلة أجمل.

كما التقط سلطان الطرب قبل صعوده الى المسرح الصور مع المشرف على الفعاليات الفنية في المملكة عبدالله مخارش، والرئيس التنفيذي محمد زكي حسنين ومع المخرج المُبدع كميل طانيوس الذي شارك المتابعين عبر حسابه في انستغرام بفيديوهات من غرفة الإخراج.

كما انتشرت عبر مواقع التواصل لقطات رائعة ومُبهرة من الحفل الذي تم نقله مباشرة عبر شاشة mbc تحت ادارة المخرج كميل طانيوس الذي حقق النجاح الكبير بإشرافه اخراجيًا على حفلات صيف جدّة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com