خاص- جورج وسوف وصابر الرباعي يتألقان بحفل استثنائي في جدّة الساحرة

بحفل حمل شعار “كامل العدد” قبل موعده، أحيا كل من الفنانين جورج وسوف وصابر الرباعي، حفلة فنيّة رائعة، مساء الأربعاء، في ٢٩ حزيران، على مسرح ليالينا ضمن ضمن حفلات موسم جدّة من تنظيم شركة بنش مارك وبرعاية هيئة الترفيه السعودية التي يرأسها المستشار تركي آل الشيخ وتحت اشراف المخرج المتألق كميل طانيوس.

افتتح السهرة أمير الطرب العربي صابر الرباعي بأغنية “يا عسل”، ثمّ قدّم أغنية “السعودية اشتقتلك” اهداها للجمهور السعودي، ثم غنى مجموعة من روائع منها “أجمل نساء الدنيا”، “الله الله يا بابا”، “برشا برشا يا مدلل”، “عز الحبايب”، “اتحدى العالم” التي ردّدها معه الجمهور بشكل رائع.

عن السهرة أكد الرباعي أنها مميزة وستبقى بالذاكرة، معبّرا عن سعادته بحضوره مجددًا ضمن موسم جدّة بعدما شارك في السابق بعام ٢٠١٨. وشدد الرباعي انه سعيد بوجوده أمام الجمهور السعودي خاصة أن الجميع يتمنون أن يعتلوا المسرح أمام هذا الجمهور.

أما سلطان الطرب جورج وسوف أطرب الأجواء بسلسلة من أشهر الأغنيات منها “الحب الكبير”، “قدك المياس” وسط تفاعل رائع من قبل الحضور. وأغنيات “صباح الفل على العشاق”، “طبيب جراح”، “علّم قلبي الشوق”، “خسرت كل الناس”، “قلب العاشق دليله” وغيرها.

عن الأمسية الغنائية الناجحة، كتب سلطان الطرب على حسابه الخاص في تويتر: “موسم جدة موسم الفرح والفن، سعدت كثيرًا بلقاء الجمهور العظيم في المملكة واشكر شركة “بنش مارك” على التنظيم الرائع وعلى اهتمامهم بكافة التفاصيل باحتراف ومحبة والشكر لهيئة الترفيه لدعمها للثقافة والفن والشكر من القلب للجمهور وتفاعله الكبير في حفل الأمس“.

الحفل تمّ نقله مباشرة عبر إحدى المنصات، حيث استمتع الجمهور حول العالم بمتابعة الأمسية “أونلاين” والتي حملت توقيع المخرج كميل طانيوس الذي أبهر المشاهدين بلقطات فريدة للوسوف والرباعي في حفل رائع بمدينة جدّة الساحرة وجمهورها الاستثنائي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com