خاص- جورج وسوف وصابر الرباعي: لقاء تاريخي في ليلة واحدة

يحيي كل من الفنانين جورج وسوف وصابر الرباعي، مساء الأربعاء القادم، في ٢٩ حزيران، حفلاً فنيًا على مسرح ليالينا ضمن ضمن حفلات موسم جدّة من تنظيم شركة بنش مارك وبرعاية هيئة الترفيه السعودية التي يرأسها المستشار تركي آل الشيخ.

الحفلة ستحمل توقيع المخرج المُبدع كميل طانيوس الذي سبق والتقى أكثر من مرّة بجورج وسوف في أمسيات غنائية ناجحة جدًا في السعودية وها هو اللقاء يتجدد بينهما هذه المرّة في جدّة. أما صابر الرباعي الذي سبق والتقى بطانيوس في أكثر من برنامج كـ “ديو المشاهير” يلتقيان لاول مرة في السعوديّة. ومما لا شك في أن هذه الحفلة ستكون سهرة من العمر مع نجمين مميزين وبتوقيع مخرج لبناني محترف.

عن الحفل كتب سلطان الطرب: “روحي يا نسمة عند الحبايب في جدّة… سعيد بلقاء حبايبي من جديد وانشالله ليلة غنائية مميزة لجمهور متذوق بمشاركة الفنان الحساس والصديق صابر الرباعي“.

أما أمير الطرب العربي فقد كتب عن الحفل الذي سيجمعه بسلطان الطرب جورج وسوف: “في انتظار اللقاء التاريخي الذي سيجمعني في ليلة واحدة مع حبيبي واستاذ الكل سلطان الطرب جورج وسوف يوم ٢٩ جوان في مدينة جدة الساحرة وجمهورها الاستثنائي. سحر المدينة ونسماتها مع سهرة من العمر، ماذا نريد أكثر من ذلك؟! الى اللقاء أحبّتي“.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com