خاص- جورج وسوف لم يحضر حفل “جوي أووردز” وهذه حقيقة الصورة المتداولة

يعيش الفنان جورج وسوف حالة من الحزن بعد وفاة إبنه البكر وديع، مساء الجمعة، في السادس من الشهر الجاري، بعد مضاعفات عملية تكميم أجراها في احد المستشفيات في بيروت.

وفي أول ظهور له، نشرت الفنانة بدرية طلبة صورة وهي بصحبة جورج وسوف في أحد الفنادق في الرياض، ما دفع بالبعض الى الاعتقاد ان الوسوف موجود لحضور حفل توزيع جوائز “جوي أووردز”.

لكن معلومات “بصراحة” تؤكد أن جورج وسوف تواجد في الرياض بالامس فعلاً لكن لم يشارك في حفل “جوي اووردز”.

أما تفاصيل الصورة، فقد التقت الفنانة بدرية طلبة بالفنان جورج وسوف في الفندق وعندما أصرت على التقاط صورة معه لبّى طلبها، مع التمني بعدم نشرها، الا ان بدرية طلبة نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع انستغرام وبدأ رواد مواقع التواصل بتداول الصورة على ان الوسوف في الرياض للمشاركة في جوي اووردز وهذا ليس صحيحًا.

على صعيد آخر، ضجّت مواقع التواصل بهاشتاغ “لا لإعتزال الوسوف”، وذلك بعد إنتشار خبر إعتزال الفنان جورج وسوف الغناء عقب وفاة إبنه.

ضمّت الحملة آلاف التعليقات التي أطلقها عشاق وجمهور صاحب أغنية “كلام الناس” في كل أنحاء الدول العربية وذلك تعبيرًا عن رفضهم لقرار “أبو وديع” باعتزال الفن بعد مسيرة شاقة وطويلة.

وكان وديع وسّوف قد نقل الى المستشفى بعدما تعرّض لنزيف حاد عقب العملية التي اجراها قبل أسبوع وكان يستعد للسفر الى قطر مكان اقامته  فطلبت منه والدته ان يجري فحوصات ليتأكد ان كل شيء على ما يرام بعد العمليّة التي اجراها وذهب الى المستشفى لاجراء الفحوصات فشعر بعوارض وتفاقمت حالته ما استدعى نقله الى العناية المركزة ثم تعرّض لجلطتين في القلب ودخل على اثرهما في غيبوبة ثم توفي.

ووري وديع وسوف الثرى في مدافن العائلة في مسقط رأسه كفرون السورية

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com