خاص- جمهور موسم الرياض في ليلة استثنائية مع راغب علامة وتركي آل شيخ فاجأ السوبرستار على المسرح

أشعل السوبرستار راغب علامة أجواء موسم الرياض بحفل “فوق الخيال” أحياه على مسرح أبو بكر سالم وذلك بعد غياب ثلاث سنوات عن أول حفل قدمّه ضمن الموسم في السعودية.

اعتلى السوبرستار المسرح على وقع اغنية “اشتقنالك”، بعدها وجّه كلمة للجمهور الذي تخطى السبعة آلاف شخصاً معبّرًا عن سعادته الكبيرة بالوقوف على المسرح مرّة ثانيّة بعد ثلاث سنوات، لذا إختار أغنية “اشتقنالك” لأنه اشتاق لجمهوره في السعودية، كما شكر هيئة الترفيه برئاسة معالي المستشار تركي آل الشيخ على الانجاز الكبير في موسم الرياض، كما شكر الشركة المنظّمة على الحرفية في تنظيم الأمسيّة التي كانت من اخراج اللبناني كميل طانيوس الذي أبدع مرّة جديدة بتقديم صورة مُبهرة للمشاهدين في منازلهم خاصة ان الحفل تم نقله مباشرة عبر mbc1 ومنصة “شاهد”.

ثم قدّم السوبرستار أغنيات “اللي باعنا”، “نسّيني الدنيا”، “فورًا غرام”، “وحدك حياتي”، “استمارة ٦”، “حبيب قلبي يا غالي”.

وعندما قدّم أغنية “قلبي عشقها” هتف الجمهور مرددًا الأغنية معه في تناغم رائع وتفاعل غير مسبوق.

خلال الحفل فاجأ معالي المستشار تركي ال الشيخ راغب علامة بإتصال طلب خلاله أغنية ‎”جني جني” كهديّة للشعبين السعودي واللبناني المقيم والمغترب. فشكر السوبر ستار المستشار، طالباً منه كتابة كلمات أغنية خاصّة لـ ‎السعودية و لبنان كي يُلحّنها ويغنّيها.

ثم غنى السوبرستار “ردلي كلماتي” ضمن أجواء رومانسية مميّزة حاصدًا تفاعلاً رائعًا من الجمهور.

قدّم الحفلة الاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان الذي وصف السوبرستار بأجمل العبارات والكلمات الرائعة مختصرًا بكلامه مسيرة ناجحة بكل ما للكلمة من معنى امتدت على مدار سنوات عديدة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com