خاص- جمال سنان لبصراحة: ماغي بوغصن ممثلة عظيمة؛ نفتخر بفيليب أسمر… وهذه رسالتي لدانييلا رحمة

أطل المنتج جمال سنان، صاحب شركة ايغل فيلمز، في لقاء خاص مع موقع “بصراحة” على هامش احتفالية شركة الإنتاج مع ابطال مسلسل “للموت” ولقاء مع أهل الصحافة والاعلام في أحد الفنادق في بيروت حيث كان لنا معه هذا اللقاء المميّز.

في البداية وردًا على سؤال حول النجاحات الكبيرة التي تحققها أعمال الشركة من لبنان إلى الخليج في شهر رمضان المبارك على الرغم من كل الظروف الصعبة، أكد جمال سنان ان الوضع الصعب الذي يمر به لبنان يضع الشركة في مسؤولية أكبر لتستمر رغم كل شيء، فهو سعيد بالنجاح الكبير الذي تحققه أعمال “ايغل فيلمز ” من لبنان الى الخليج وهذا يعطيه زخمًا أكبر ويحمّله مسؤولية.

وردًا على سؤال كم هو فخور بزوجته النجمة ماغي بوغصن التي تحقق نجاحًا كبيرًا في “للموت”؟ وهل شارك في اختيار دورها الجريء في العمل أم هي أتخذت القرار النهائي؟ أعرب “سنان” عن فخره بماغي وبكل فريق العمل من ممثلين وتقنيين حيث يعتبر ان جميعهم قدموا أروع ما يكون في العمل. اما ماغي فهي التي تختار ادوارها وشهادته بها مجروحة. فهي ممثلة عظيمة.

وردًا على سؤال هل واجه صعوبات بضم كل هذه الأسماء الكبيرة بعمل واحد في مسلسل “للموت”؟ أشار جمال سنان أن كل ممثل كان النص بين يديه وعندما اطّلع عليه وجد فيه قوة. من هنا وافق الجميع على المشاركة وبرايه ان كل توليفة المسلسل كانت موفقة.

وردًا على سؤال حول ما يميّز المخرج فيليب اسمر عن غيره لإختياره؟ عبّر “سنان” عن فخره بالمخرج فيليب اسمر لأن مسلسل “للموت” يشاهده الناس في بلاد الاغتراب على نطاق واسع وقال “شي بيرفع الراس”، معربًا عن محبته الكبيرة للمخرج فيليب اسمر الذي ستصل الدراما معه الى الطريق الصحيح.

وحول رهانه على الممثلة دانييلا رحمة من تانغو وصولاً حتى “للموت”، فهل رهانه كان بمحله وماذا يوجه لها كلمة عبر بصراحة؟ أكد جمال أن دانييلا ممثلة من الطراز الأول، وهي اصبحت نجمة لبنانية عربية يفتخر بها، ورهان الشركة عليها كان صائبًا وناجحًا. وهي تتقدم الى الامام، ووجه لها عبر بصراحة رسالة قائلاً “برافو دانييلا انا ولبنان والدراما العربية فخورين فيكِ”.

وردًا على سؤال هل تضع القنوات الفضائية شروطًا معينة لعرض المسلسل؟ نفى صاحب شركة إيغل فيلمز أن تكون القنوات الفضائية تضع شروطًا. وأضاف أن الشرط الوحيد هو “الحشمة” وهذا الموضوع لا تتخطاه الشركة بل على العكس القنوات تدعم عملهم خاصة عندما تقدم ايغل فيلمز مادة دسمة تصل من خلالها الى كل العالم.

وردًا على سؤال حول ثقته الكبيرة بالمخرج علي العلي الذي توكل إليه شركة ايغل فيلمز مهمة الاعمال العربية الضخمة، حيث حققت الشركة معه نجاحًا كبيرًا من دفعة بيروت وصولاً الى التحضيرات لأنطلاق تصوير العمل العربي “أسوار الماضي” في لبنان؟ وجه جمال سنان تحية الى المخرج علي العلي وهو من المخرجين المميزين في الخليج وحاليًا يتحضّر لتصوير “أسوار الماضي” هذا العمل الضخم عربيًا سيكون نقلة نوعية في الدراما العربية.

عن جديد شركة ايغل فيلمز، أشار جمال سنان أنه يصوّر في البحرين مسلسل بعنوان “كف ودفوف” بطولة نجمة الخليج هدى حسين، روان مهدي، أحمد الشعيب وفريق عمل كبير جدًا. أيضًا تصوّر الشركة في مصر مسلسلاً مصرياً ضخماً جداً، وفي لبنان هناك خطة لتصوير سبعة أعمال درامية سيتم الكشف عن تفاصيلها لاحقًا.

لمشاهدة اللقاء بالكامل:

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com