خاص- تغيير طارئ في (ذا فويس) … هذه هي اسماء مستشاري النجوم في البرنامج

تستمر مجموعة “ام بي سي” ومحطة LBCI بعرض الحلقات المسجلة من برنامج “ذا فويس” حيث تعرض مساء كل سبت حلقة لاختيار “الصوت وبس”ضمن منافسة شرسة تجري بين المدربين على ضم اجمل الاصوات كل الى فريقه وقد اجمع معظم رواد مواقع التواصل الاجتماعي على ان “ذا فويس” اكثر البرامج الترفيهية او برامج الهواة إثارة ومتعة حيث تشتد وتيرة الصراع على ضمّ اجمل المواهب والاصوات.

وقد شهدنا في الحلقات الثلاث الماضية تنافساً شديداً بعد مرور مواهب جبارة وآخرها كان المشتركة المصرية مروى ناجي التي اذهلت المدربين بادائها وصوتها.

وسيبدأ برنامج “ذا فويس” حلقاته المباشرة بعد اسبوعين وسيطل الى جانب المدربين مستشاريهم الذين سيقومون بمساعدتهم لاختيار الافضل في حلقات الحلبة كما سيقومون بمساعدتهم على تدريب الاصوات التي ستنتقل الى النهائيات.

وقد علمنا ان تغييراً طرأ على الاسماء التي كانت في الموسم الاول وان فارس الاغنية عاصي الحلاني استعان هذا الموسم بالفنان “نادر خوري” بعدما اعتذرت الفنانة “غادة شبير” عن المشاركة في الموسم الثاني .كذلك امير الطرب صابر الرباعي الذي استعان بمدربة مصرية بدلاً من الفنان خليل ابو عبيد وذلك بسبب ارتباطه بستار اكاديمي الذي انهى موسمه التاسع الاسبوع الماضي، فيما احتفظت النجمة شيرين عبد الوهاب بمساعدها الفنان محمد ابو الخير وكذلك فعل القيصر كاظم الساهر الذي احتفظ بمساعدته ايمان حسني.

ننتظر بشغف كبير احتدام المنافسة بين الفرق والتميز في اداء المشتركين المحترفين الذين يعيدون للمشاهد الثقة بالفن العربي .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com