خاص- تصوير”الزوجة الأولى” ينطلق بهؤلاء النجوم والمفاجأة عودة هذه الممثلة عن قرار اعتزالها

علم موقع “بصراحة” أن شركة الإنتاج مروى غروب، لصاحبها المنتج مروان حداد، تنطلق بعد أيام قليلة بتصوير مسلسل جديد بعنوان “الزوجة الأولى”، لصالح قناة الجديد.

العمل من كتابة لبنى مرواني، إخراج انطوان عاد، وبطولة مازن معضم، جيهان خماس، وجوي خوري التي قررت العودة عن اعتزال التمثيل بعد عامين من الغياب عن الشاشة، إذ ستقدّم دورًا لافتًا في العمل الذي يضم مجموعة من الممثلين اللبنانيين.

على صعيد آخر، تصدّر مسلسل “حكايتي” (كتابة فيفيان انطونيوس، اخراج جورج روكز وانتاج مروى غروب)، نسبة المشاهدة على باقي المسلسلات في نفس التوقيت، إذ نشر المنتج مروان حداد صورة الاحصاء الذي أجرته شركة ايبسوس والتي تُظهر تصدّر مسلسل “حكايتي” بمعدل أعلى نسبة مشاهدة متفوقًا على مسلسلي مرارة الحب (MTV) وزهرة الثالوث (LBCI) في نفس التوقيت.

مسلسل “حكايتي” يُعرض يوميًا ما عدا يومي الخميس والجمعة على شاشة الجديد وأبطاله ماريتا الحلاني، محمد قيس، ونخبة من الممثلين نذكر منهم جيهان خمّاس، فيفيان أنطونيوس، نغم أبو شديد، أسعد رشدان، وجيه صقر، أنور نور، جو صادر، ميراي بانوسيان، حسن حمدان، هشام ابو سليمان، رينيه غوش، نتالي حموي،  سليم حلال، جين قنصل وغيرهم.

مازن معضم

جيهان خماس

جوي خوري

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com