خاص- بين ماريتا الحلاني وجو صادر “عِشرة عُمُر”… ولكن!

تستكمل الفنانة اللبنانية، ماريتا الحلاني، تصوير مسلسلها الجديد في لبنان وهو من كتابة لبنى مرواني، اخراج احمد حمدي، انتاج شركة مروى غروب لصاحبها المنتج مروان حداد.

وعلمنا ان المسلسل سيحمل اسم “عِشرة عُمُر” وسيجمع في بطولته كل من ماريتا الحلاني وجو صادر بالاشتراك مع عدد من الممثلين نذكر منهم: نيكول طعمة، جان قسيس، جوزف حويك، خلود صوان، لمى لاوند، نور غندور، بولين حداد، هيثم المصري، حسن حمدان، زياد صابر، روزي الخولي وآخرين، على أن يُعرض عبر قناة “الجديد” في رمضان ٢٠٢٣.

نذكر أن ماريتا الحلاني صوّرت في الفترة الماضية عملا دراميًا جديدًا بعنوان “نزيف” لم يعرض على الشاشة بعد والذي جمعها مع الفنان السوري اسماعيل تمر بالاشتراك مع عدد من الممثلين وهم: اسعد رشدان، تاتيانا مرعب، جومانا شمعون، مي صايغ، ختام اللحام،  مي سحاب. والعمل مؤلف من ٣٠ حلقة ومن تأليف د. جاد الخوري ومن اخراج ايلي الرموز ومن انتاج غولد فيلم سيعرض قريباً على منصة شاهد.

وسبق لماريتا ان قدّمت تجربتين دراميتين حيث لعبت دور البطولة في مسلسل “حكايتي”، مع الاعلامي محمد قيس وباقة من الممثلين وهو من كتابة فيفيان انطونيوس، اخراج جورج روكز. وانتاج مروى غروب.

كما كان لماريتا مشاركة في مسلسل “٢٠٢٠” الذي عرض في رمضان ٢٠٢١ من انتاج صباح اخوان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com