خاص – بعد سنتين من الجفاء… المياه عادت الى مجاريها بين راغب علامة وهيفا وهبي

بعد الجفاء الذي استمر لاكثر من ىسنتين وبعد التصريحات النارية والمضادة من قبل الطرفين، وبعدما كبرت قصة خلافاتهما في الاعلام وبعد الاتهامات المتبادلة، فاجأ السوبر راغب علامة متابعيه على صفحته الخاصة على موقع تويتر بتغريدة وجهها هذا الصباح للنجمة اللبنانية هيفا وهبي جاء فيها: ” انت حبيبة قلبي وأحلى منك ما في”.

وباتصال مع السوبرستار للاستفسار حول هذه التغريدة الصادمة ايجاباً، اكد “علامة” لموقع بصراحة: “انه سعد بتصريح النجمة هيفا وهبي في الحلقة الاولى من الموسم الثاني من برنامج “المتهم” مع الزميلين رجا ناصر الدين ورودولف هلال حيث صرحت هيفا ان كل اغاني راغب علامة “هيتات”.

وتابع السوبرستار انه تلقف هذا التصريح بسعادة كبيرة وامتنان واثنى على هذا الموقف الذي صدر من هيفا، متمنياً لها الخير والنجاح.

وختم السوبرستار انه لم يحصل اي تواصل بينه وبين هيفا منذ خلافهما سوى هذه التغريدة الذي اطلقها اليوم.

وعما اذا كانت هيفا ستكون معه ليلة رأس السنة كما جرت العادة على الرغم من ارتباطها بحفلة الى جانب النجم وائل كفوري في لبنان، قال راغب انه مرتبط بحفل في مصر ليلة رأس السنة ولم يتم اختيار النجمة التي سترافقه في حفل ليلة رأس السنة لغاية الآن ولم يستبعد مشاركة النجمة اللبنانية مايا دياب.

نحن سعداء بعودة المياه الى مجاريها بين السوبرستار راغب علامة والنجمة هيفا وهبي الذين كانت تربط بينهما علاقة مهنية وصداقة وطيدة واستثنائية. وننتظر رد النجمة هيفا وهبي على رد هذه التغريدة اللطيفة من قبل السوبرستار.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com