خاص بصور الكواليس-أذكر يا تاريخ ان سلطان الطرب جورج وسوف وقف من جديد على المسرح في 6 ايار 2014‎

قبل ان تصل الى استوديو ايزول في أدما، تلتقي بحشود غفيرة متجهة الى المكان، سياراتها مزيّنة بصور سلطان الطرب جورج وسوف مكتوب عليها”اشتقنالك”،ما يدفعك للتوق الى الوصول لرؤية هذا اللقاء الذي سيجمعهم بمثلهم الاعلى على حسب قولهم. فبعد ان عرفوا ان حلقة”قول يا ملك”مع الاعلامي نيشان ديرهاروتيان التي ستعرض على شاشتي “الحياة” و “الجديد” ستصور بالامس، لم يسمحوا لانفسهم بان يغيبوا عن التصوير لربما يعوضون اشتياقهم لرؤيته.

لكن اللقاء كان اكثر من المتوقع،ففي الاستديو اجواء من التشنج والتوتر تسيطر على المكان ولم يعد الجمهور يحتمل اكثر، فخيط الصبر انقطع والمسرح امتلأ ولم يعد يتسع لكل محبيه الذين تهافتوا بكثرة من كل المناطقة اللبنانية قبل يومين من موعد التصوير.

لبنانيون وسوريون، جلس بعضهم عل الارض والبعض الآخر ظل واقفا منتظرا ان يطل سلطانهم والبعض اكتفى بسماع صوته ورؤيته على الشاشة العملاقة.

حملنا له الورود وعندما قرأ انها من موقع “بصراحة” طلب منا ان نتقدّم منه ليلقي علينا التحية رغم الحصار الشديد على اهل الصحافة والاعلام تخوفاً من خلق زحمة في غرفته وفي الكواليس وبالتالي توتيره قبل تصوير الحلقة.

وهنا الصدمة!!لا كلمة تعبر عما حصل لحظة ظهور سلطان الطرب جورج وسوف على المسرح، بكاء، تصفيق حار، هتافات وعبارات وابتسامات وشوق وحب وفرح،لم يخزل الاخير محبيه فدخل مرفوع الرأس من دون عصاه التي كانت تساعده على المشيّ، متحديا بذلك حالته المرضية، فقط كي يثلج صدور محبيه ويطمئنهم على وضعه وكي لايحرمهم هذه اللحظة التي ستكون دون ادنى شك تاريخية!

في الكواليس كانت الاجواء اكثر تشنجاً وخوفا. من جهة على حالة سلطان الطرب جورج وسوف الصحية ومن جهة اخرى من الجمهور الذي فقد صوابه وعقله وحاول بكل الطرق الوصول الى الداخل، كي يلقوا التحية عليه، ما دفع برجال الامن الى التصدي بعنف للبعض كي يلزموا حدّهم!

وعندما خرج من غرفته في الكواليس،اصيب الجميع بحالة من الصمت والذهول واكتفوا بتأمّل هذا الرجل الذي اشتاقت اليه العين والذي يعود بعد ازمة ومحنة صحية قاسية، فاكتفى الجميع بالقول له:”سلامة قلبك يا سلطان”.
علّت الهتافات اكثر واكثر وظل الجمهور يصفّق لاكثر من 10 دقائق غير قادر على التوقف، نبضات القلوب السريعة كانت مسموعة عن بعد وعندما قال الاخير”اشتقلكم”زادت اكثر واكثر وحدثت حالة من الهيستيريا بين صفوف الجمهور.

بدأ تصوير الحلقة التي ستشكل برأي الجميع حالة استثنائية في تاريخ الاعلام مع الاعلامي نيشان ديرهاروتيان الذي اثبت بالامس انه الرقم الصعب في عالم الاعلام وانه “ملك” الحوارات الفنية وذلك نظرا لتعطش الناس الى رؤية من اطربهم واسعدهم وابكاهم في اغنياته خاصة بعد غيبته الطويلة بسبب وضعه الصحي المتأزم.

تضمنت الحلقة التي احتاجت الى اكثر من 5 ساعات من التصوير،العديد من المواضيع انطلقت من وضعه الصحي وفترة علاجه، مرورا بالفن فالسياسة، وصولا الى علاقته مع الاعلام والصحافة وغيرها من الامور. فكشف الاخير عن رأيه في فن اليوم وعلاقته مع العمالقة الكبار منهم السيدة فيروز، فضلا عن اعترافه لجهة من يتبع سياسياً وايضاً تواجدت نجمة ذا فويس السورية ريم مهرات بين الحضور. لكننا لن نبوح اليوم بالامر ومن كانوا ضيوف الوسوف في الاستوديو ونكتفي بهذا القدر من المعلومات عن تفاصيل الحلقة التي من المفترض ان تعرض في غضون اسابيع قليلة. وايضاً خلال الحلقة لم يفوت الاعلامي المتميز فرصة اخذ صورة على طريقة ال Selfie مع سلطان الطرب.

وكان لتواجد موقع بصراحة حديث خاص مع الاعلامي نيشان ديرهاروتيان الذي عبّر في البداية عن سعادته المطلقة في هذا اللقاء مع “الملك”قائلا:”الجميل انك تكتشف في كل مرة تلقاه شيئاً جديداً مميزاً في شخصيته،في عيونه ترى لفحة من الحب وهذا اجمل ما في سلطان الطرب جورج وسوف فوجود المحبة امر جميل”.

وعن ما يميّز الحلقة بالنسبة اليه عن سائر حلقاته الحوارية مع الفنانين والبرامج الفنية التي تعرض على التلفزيون،اكّد نيشان ان السبب متعلق بتعطش الناس لسلطان الطرب جورج وسوف بسبب اطلالته النادرة قائلا:”اصبح هنالك تكرار في نمط البرامج التي تقدم على التلفزيون الامر الذي يسبب نوعاً من الملل. اما جورج وسوف بقدر ما هو جوهرة نادرة لان اطلالته نادرة جدا، يطل من بابه الواسع اليوم كي يقدّم حواراً بعد غيبة اثرت كثيرا بالناس، وبمناسبة رجوعه اليوم نقول:”قول يا ملك”.”

كما التقى موقع بصراحة في الكواليس مع ابن سلطان الطرب جورج وسوف “جورج”جونيور الذي كان التوتر والخوف ظاهرين عليه، وظهر ذلك من خلال نظراته لوالده فبقدر ما كان سعيداً بلقائه مع مجبيه بقدر ما كان حزيناً على رؤية والده في هذا الوضع. فبعد ان سألنا”كيف شايف بابا عم تفهم عليه هو وعم يحكي؟” دردشنا معه قليلا، فطمئنّا قلبه وتحدثنا معه حول وضع”ابو وديع”الصحي ومدى سعادة والده انه موجود بين محبيه، فرد الاخير قائلا:”اشتاق”جورج”للناس وسبب تعافيه ومحاربته لما تعرض له هو لقاؤه من جديد مع محبيه،انا سعيد جدا لمجرد انه هو سعيد “

اذا كل محبي سلطان الطرب جورج وسوف انتم على موعد مع حلقة لا شك انها ستكون مميزة وفريدة في تاريخ سلطان الطرب جوروج وسوف وفي مسيرة الاعلامي نيشان ديرهاروتيان كذلك بالنسبة للمحطتي “الجديد” و”الحياة” والتي وقععع المخرج المتميز طوني قهوجي، وباشراف طوني سمعان فمبروك لزميلنا “نيشان”هذا الرهان الذي كسبه عن جدارة وابداع وسلامة قلبك يا “ملك”.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com