خاص- بحفل راقٍ، ماغي بو غصن تحتفل بعيد ميلادها بحضور عائلتها واصدقائها وزملائها

احتفل اصدقاء النجمة ماغي بوغصن وعائلتها بعيد ميلادها ضمن أجواء مميزة جدًا، حيث طغت على الأجواء المودة والفرح والتمنيات بالنجاح والتألق والصحة والسعادة والمزيد من النجاح.

وقد طغى على الحفلة الطاقة الايجابية بشكل لا يوصف حيث أن ماغي بو غصن كانت “نجمة الحفلة” المبتسمة طوال الوقت والتي رحبت بضيوفها فردًا فردًا بعدما استقبلتهم وتصورت معهم وتنقلت بين كل الحضور لترحب بالجميع.

وكانت ماغي على سجيتها وعلى طبيعتها كالعادة هي نفسها امام ووراء الكاميرا، الفنانة المتواضعة والتي تكاد تكون الاكثر تواضعًا في الوسط الفني.

رافق ماغي خلال الحفل ولديها وزوجها المنتج جمال سنان الذي كان حريصًا جدًا ان تكون ماغي سعيدة ورحب بدوره بالضيوف.

أما الفنانة نوال الزغبي الصديقة المقربة لماغي بو غصن حرصت على التواجد في الحفل كما غنت على المسرح وشاركتها ماغي ببعض الأغنيات وسط أجواء رائعة.

إستمرت الاحتفالية وسط أجواء من الفرح وفي الختام قطعت ماغي قالب الحلوى وسط تهنئات ومعايدات الحاضرين الذين انضموا اليها على المسرح، متمنيين لها دوام النجاح والتفوق في كل ما تقوم به وما ستقدم عليه في المستقبل.

حضر الحفل عدد من النجوم منهم: باسم مغنية، وسام صباغ، كارول عبود، كارمن لبس، ورد الخال وزوجها باسم رزق، جيسيكا عازار وزوجها، نوال الزغبي، ندى ابو فرحات، كارلوس عازار، طارق سويد، ساشا دحدوح، كارين رزقالله، الكاتبة كلوديا مارشيليان، الكاتبة ندين جابر، تاتيانا مرعب، تقلا شمعون وزوجها طوني فرج الله، سلطان ديب وغيرهم من الزملاء والاصدقاء.

تألقت ماغي بو غصن بفستان مبهر من توقيع المصمم اللبناني العالمي أنطوان قارح الذي حصر الاحتفالية برفقة زوجته.

أسرة موقع “بصراحة” تتمنى دوام الصحة والنجاح والتألق للنجمة ماغي بوغصن.

شاهدوا فيديو نوال الزغبي وهي تغني مع ماغي بوغصن على المسرح

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com