خاص- بحفل راقٍ، احتفل د. هراتش بعيد ميلاده وناديا الجندي وهاني شاكر شاركاه فرحته

لم يكن مستغربًا ان يكون حفل عيد ميلاد طبيب التجميل د هراتش سغبزريان مليئًا بالمفاجآت لناحية حضور شخصيات فنية واعلامية معروفة من لبنان والدول العربية، لمشاركته فرحة عيد ميلاده ضمن اجواء رائعة ومميزة مليئة بالود والحب والرقي والجمال.

وقد حضر خصيصًا من مصر كل من النجمة نادية الجندي والنجم هاني شاكر لمشاركة د. هراتش فرحة عيد ميلاده بحفل ضخم ومميز اقيم في فندق الريجنسي بالاس في ادما. فقد عبّرت “الجندي” عن سعادتها بتواجدها في لبنان بلدها الثاني، مؤكدة أن بيروت لها مكانة خاصة بقلبها، ووجهت له معايدة مميزة بمناسبة عيده وكشفت انها اجتمعت بدكتور هراتش ليعرض عليها فكرة تكريمها بمهرجان الزمن الجميل وعندما اجتمعت به رأت فيه شخصية لذيذة جدا وبدأت صداقتهما تتوطد أكثر منذ تلك اللحظة. ولفتت أن شعب لبنان جميل ويحب الحياة والفن ولن يُهزم ابدًا لأنه يتمتع بارادة من حديد ولبنان سيعود اجمل من الاول.

أما هاني شاكر فعبّر عن سعادته بتواجده في حفل د. هراتش وعايده بأجمل العبارات، مؤكدًا انه انسان رائع ويعطي طاقة ايجابية وكل لبناني يحبه. معبّرا عن حبّه لـ لبنان وشعبه الصامد، متمنيًا ان تزول كل مشاكل هذا البلد بعصا سحرية.

تخلل الحفل وصلات غنائية لعدد من النجوم أبرزهم هاني شاكر، جاد نخلة، اليسار، مايا يزبك، مادلين مطر، كما كتب الشاعر طوني ابي كرم موالاً اهداه الى د. هراتش، حيث اشعل النجوم الاجواء بأغنياتهم وطغت خلال الحفل اجواء مميزة جدأ وجميلة والجميع كانوا سعداء.

تلقى د. هراتش العديد من المعايدات من النجوم الذي وجهوا على طريقتهم الخاصة كلمات مؤثرة ورائعة له.

وفي عيد ميلاده، توّج د. هراتش والدته ملكة بعد كل المعاناة التي مرّت بها خلال فترة كورونا، اذ قدّم لها تاجًا مرصّعا وتوّجها ملكة متألقة في هذه المناسبة التي قدّمها الاعلامي رجا ناصر الدين.

وفي لقاء مع “بصراحة” عن الامنية التي يتمناها في هذا اليوم، أكد د. هراتش انه يتمنى الصحة أولاً وان يبقى محاطًا باصدقائه الموجودين في الحفل وان يزيدوا عامًا بعد عام.

كما تمنى ان يزيد حب الجمهور لمهرجان الزمن الجميل خاصة ان هناك شوق لهذه الحقبة وان نجوم الزمن الجميل الذي وصفهم بـ “الكنوز” ان نهتم بهم، متمنيا لنجوم الزمن الجميل طول العمر.

أسرة موقع “بصراحة” تتمنى دوام الصحة والنجاح والتألق لطبيب التجميل الأبرز د. هراتش سغبزريان الذي أدخل على مر السنوات السابقة الفرحة الى عدد لا يستهان به من نجوم الزمن الجميل.

شاهدوا الفيديو1 شاهدوا الفيديو2 شاهدوا الفيديو3 شاهدوا الفيديو4

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com