خاص بالفيديو – مسابقة انت الربحان برمضان مع عمرو دياب

خاص – أطلق موقع بصراحة مسابقة فنية بهدف المشاركة في هذا الشهر الفضيل مع القراء بربح الجوائز بالاضافة الى زيادة معلوماتهم الفنية.

وتطل مراسلة موقع بصراحة يارا حرب يومياً وعلى مدار ثلاثين حلقة مصورة من مدينة البترون اللبنانية وذلك ضمن مسابقة تحمل عنوان “انت الربحان برمضان” تطرح من خلالها اسئلة فنية يومية، وعلى القارئ ارسال الاجابة الصحيحة على info@bisara7a.com كي ينزل اسمه في القرعة ويربح بنهاية الشهر الفضيل هواتف سامسونغ s6 edge وبطاقات لحضور حفلي نجوى كرم، وعادل كرم “هيدا عادل” ضمن مهرجان اعياد بيروت، بالاضافة الى جوائز اخرى قيمة.

كذلك سيدخل القرعة خلال الشهر الفضيل كل اسم يترك review او تعليقا على الصفحة الخاصة بتطبيق بصراحة على app store وgoogle play لربح جوائز قيمة نعلن عنها خلال ايام.

نذكر ان جواب السؤال الـ 27 من مسابقة انت الربحان برمضان هو ان الاعلامية العالمية التي اختارت النجمة نانسي عجرم لتطل عبر برنامجها المتميز ضمن حلقة خاصة بالنجوم الاكثر شهرة في العالم هي الاعلامية اوبرا وعنوان برنامجها “اوبرا وينفري شو”.

سؤال اليوم الـ 28 من شهر رمضان: كم مرة حصد النجم المصري عمرو دياب جائزة الوورلد ميوزيك اووردز عن الاكثر مبيعاً في الشرق الاوسظ؟

https://www.youtube.com/watch?v=CB3NFmI7FE4&feature=youtu.be

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com