خاص بالفيديو- راغب علامة فاز برهان رأس السنة ومايا دياب فازت بالامتحان الراغبي

أحيا السوبر ستار راغب علامة والفنانة مايا دياب وعازفة الكمان divanessa ليلة رأس السنة حفلاً غنائياً ضخماً في قاعة بافييون رويال في مجمع البيال- وسط بيروت بحضور مميّز لبعض الوجوه الاعلامية والفنية نذكر منهم رئيسة تحرير موقع “بصراحة” الزميلة باتريسيا الهاشم، الاعلامية جومانا بو عيد،الممثل والاعلامي وسام بريدي، الاعلامي بيار رباط وأيضاً الدكتور نادر صعب وزوجته الجميلة أنابيلا هلال والملحن محمود خيامي بالاضافة الى الجاليات من مختلف البلاد العربية.

ولا يسعنا الا ان نقول ان المسرح وجد لملك المسرح “راغب علامة” الذي يبهرنا أكثر كل عام وبشكل أقوى فهو يحرص دائماً على التجديد في عروضه وبأدائه ونحن نشهد كل عام على تبلور وتطوّر “فظيع” لحضوره والكاريزما التي تسيطر على المسرح منذ لحظة دخوله حتى لحظة مغادرته ووحده يملك هذا السرّ وهذا ما يفسّر الاقبال الشديد على حفلاته كل عام وفي كل مناسبة لمعرفة الجمهور المسبقة بكمّ السعادة والفرح التي يوزّعها راغب عليهم ولتأكدهم من كمّ المتعة التي يشعرون بها في حضرة العلامة الفارقة في الفنّ.

ولا شك في ان اختيار راغب لمايا هذا العام كان موفقاً وجاء ليؤكّد ان نجوميته مطلقة وهو المحترف والحذق والمحنّك الذي يعرف كيف يتبنّى مواهب جديدة “مفرقعة” على الساحة الفنية، يطلقها في حفلاته ويعطيها فرصتها في الغناء الى جانبه ولاثبات أحقيتها بهذه المشاركة ومايا نجحت بالامس في هذا الامتحان “الراغبي” الصعب وأضافت الى الحفل كل نكهات الترفيه والاستعراض وخفّة الظل والاهمّ التواضع حيث تفاعل معها الجمهور كثيراً واستمتع بوصلتها الغنائية.

ولا بدّ من القول هنا ان حفل البيال تميّز بالرقي والتنظيم والاحتراف العالي وهذا ما عودتنا عليه شركة Backstage Production التي تحرص على ان تقدّم نجومها بأرقى واجمل اطار واطلالة، وتحرص على كل التفاصيل بحيث تؤمن للساهرين أجواءً ممتعة وسلسة بعيداً عن فوضى حفلات رأس السنة ولا شك في ان خبرة القيمين عليها في عالم تنظيم الحفلات ساهم في وضع الشركة على رأس قائمة اهم منظمي الحفلات في الشرق الاوسط.

بدأت السهرة مع الفنانة اليان والمايسترو احسان المنذر الذي رافقها بالعزف على آلة الأورغ بالرغم من ان اسمهما لم يكونا مدرجين على لائحة فناني هذه الحفلة،فغنّت اليان بمرافقة المنذر عدداً من أجمل الاغنيات منها “نسم علينا الهوا”، “اخر أيام الصيفية”، “ما حدا بعبي مطرحك بقلبي”، “طلوا حبابنا”،”حاول مرة”، بالاضافة الى أغنيات أجنبية قديمة او Oldies.

وعند اقتراب الساعة الثانية عشر اشتعلت الاجواء لاستقبال عام 2013 بكل فرح وحماس على أنغام أغنية Happy new year.

ومن بعدها عزفت عازفة الكمان “Divanessa” بمرافقة فرقة راغب الموسيقية عدداً من الاغنيات منها “حلوة يا بلدي”، “نسّم علينا الهوا”، “عالعين موليتين و”جيب المجوز يا عبود” وكانت ديفانيسا متألقة كعادتها واضفت أجواءً راقية على الحفل .

ومن ثم أطلت الفنانة مايا دياب باطلالة مميزة كما تعودنا عليها بلباس فضي برّاق ولكن جريء جداً ورافقتها رقصاً فرقتها من الراقصين الاجانب على المسرح فألقت التحية على جميع الحاضرين كما أعربت عن سعادتها بمشاركة السوبر ستار راغب علامة احياء هذا الحفل المميز ومن ثمّ رقصت بكل حماس وغنّت أغاني مختلفة ومنوعة منها: “حبيبي تنساني”، “القلب يحب مرّة”،” لما راح الصبر منه”،” يا بنت السلطان” وغنّت أغنيتين لـ ليدي مادونا وهي “الليلة حلوة الليلة عيد” و”ولا يا صعيدي”،كما غنت أغنية من أغنيات راغب وهي “مغرم يا ليل” وكان مسك الختام مع أغنيتها الجديدة “شكلك ما بتعرف” التي أثارت حماس الحاضرين بشكل لافت.

ومن ثمّ أطل السوبر ستار راغب علامة بكامل اناقته وسحره ووسامته وشغفه وكاريزمته حيث استقبله الجمهور بكل حماس وبموجة من التصفيق الحاد والحار وبالهتافات التي هزّت صالة البافيون، فرحّب راغب بدوره بالجميع كما رحّب بالوجوه البارزة المتواجدة في الحفل وأعرب عن سعادته لوجود الجمهور المميز متمنياً أن تتحقّق أحلام الجميع وينعم لبنان بظروف أفضل.

لا نستطيع اخفاء الكاريزما الساحرة التي يتمتع بها السوبر ستار راغب على المسرح وتفاعل الحاضرين اللافت مع أجمل أغنياته القديمة والجديدة منها: “يلعب على مين”،” نسيني الدنيا”،”مش بالكلام”،” يا غايب تعالا”،” يا ريت في خبيها”،” سر حبي”،”سنين رايحة”،” طب ليه” كما اختتم السهرة بأغنيتين “بعشقك” غنّاها على المسرح مع ملحنّها محمود خيامي الذي كان مدعواً الى السهرة وأغنيته الجديدة “ما بهزرش” التي افتتح حفله بها.

وقد التقى موقعنا السوبر ستار راغب علامة في الكواليس حيث عبّر عن اعجابه بالفنانة مايا دياب قائلاً: “مايا بتاخد العقل” واعتبر أن اختياره كان صائباً لناحية مشاركتها في احياء ليلة رأس السنة هذا العام.

وعن عدم مشاركته للفنانة هيفا وهبي كما تعودنا في السنوات الأخيرة، اكتفى راغب بالقول “التغيير مطلوب” نافياً كل الاشاعات عن وجود أي خلاف معها.

واعتبر أنه كان حريصاً على احياء ليلة رأس السنة في لبنان معتبراً أن الفنانين قد تعوّدوا على الغناء في ظلّ الاحداث والظروف الصعبة.

وأخيراً تمنى راغب أن يقف سفك الدماء وينتهي الظلم خاصةً للأطفال والأبرياء في السنة الجديدة.

كذلك التقينا في الكواليس الفنانة مايا دياب حيث كانت تحضّر نفسها لتطل على الجمهور بأجمل وأرقى طلّة فقدّم لها الراقصون مفاجأة وهي عبارة عن هدية رمزية بمناسبة السنة الجديدة.

وفي حديث خاصّ أجريناه معها أشارت مايا الى أن علاقتها مع السوبر ستار راغب علامة ممتازة وهي من معجبي راغب كما أنهما صديقان وأضافت أن مع تقدمها في عملها تحوّلت الصداقة الى مشاركة في الاعمال لذلك هي اليوم تشاركه احياء ليلة رأس السنة. وذكرت أن هناك عروضاً لجميع الفنانين لاحياء سهرة رأس السنة خارج لبنان ولكن برأيها أن حفلة لبنان هي الأهمّ، لافتةً الى أنه من الضروري التفكير في بلدنا مع كل المخاطرة نظراً للظروف الصعبية التي يعيشها مواطنوه.

وأخيراً صرّحت مايا أنها لا تذكر الامور السيئة التي مرّت بها خلال السنة الماضية، واعتبرت أن سنة 2012 هي من اجمل السنوات، كما تمنّت أن تكون سنة 2013 أفضل منها بالرغم من أن الانسان يمرّ ب”طلعات ونزلات” في حياته. وتمنت لجميع الناس تحقيق النجاح وأن تكون حفلات الفنانين من أروع الحفلات معتبرة ً ان لبنان يجب ان يكون منارة لجميع الحفلات خلال السنة.

وذكرت مايا أن فستانها من تصميم زهير مراد والماكياج بأنامل مايا يمين بينما تصفيف الشعر كان لمروان خدّاج من صالون فاديا مندلق.

(انتظروا قريباً على موقعنا تتمّة للمقابلتين اللتين أجريناهما مع كل من راغب ومايا)

شاهدوا الفيديو والصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com