خاص بالفيديو- جنات تتألق إحساسًا وعذوبة في “مين يحبك”

أطلقت الفنانة جنات أغنية جديدة بعنوان “عارف مين يحبك”على القناة الرسمية لشركة الانتاج لايف ستايلز ستوديوز عبر موقع يوتيوب.

جاءت الأغنية باللهجة المصرية وهي من كلمات محمد رفاعي والحان احمد زعيم ومن توزيع شريف قاسم، وجاء في مطلعها: “عارف مين يحبك/ومين يخاف عليك/ومين يهمه أمرك/دايماً بِحس بيك/ويبيع الكون بحاله/وبعمره يشتريك”.

تألقت جنات باللون الرومانسي في أغنية “عارف مين يحبك”، حيث بدا صوتها عذبًا مليئًا بالاحساس. كما لعبت جنات في الفيديوكليب دور سيدة أعمال في مجال العقارات، وظهرت بأكثر من ستايل وإطلالة مختلفة وجديدة فخطفت الأنظار ونجحت بتقديم عمل مميز ولافت مع شركة لايف ستايلز ستوديوز التي تحاول في كل عمل فني أن تقدّم شيئًا جديدًا مميزًا.

أما الفيديوكليب حمل توقيع المخرج فادي حداد الذي اصبح عنوانًا للنجاح في كل عمل يحمل اسمه، فصورته مميزة وأفكاره متجددة واختياراته لمواقع التصوير رائعة الجمال من منازل فخمة او سيارات أو طبيعة خلابة، حيث يحرص “حداد” على ابراز وجه لبنان الجميل في كل أعماله ويترجم الكلام على الورق الى صورة مليئة بالروح والجمال.

وكان الجمهور متشوق جدًا لسماع جديد الفنانة جنات، بعدما طالب الجمهور شركة الانتاج بالاسراع في اصدار الاغنية والكليب خاصة ان جنات كانت قد طرحت أغنية باللهجة الخليجية بعنوان “سيد الأحباب” بالتزامن مع عيد الفطر الفائت.

كما أن صوت جنات بالعمل الجديد مليء بالشجن والحنين والحب والرومانسية والأغنية جاءت لتخدم صوتها والمخرج فادي حداد نجح في أن يأخذنا الى أماكن رائعة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com