خاص بالفيديو – بسبب سبلاش، نيكول سابا ترمي سهام الحب والجمال والاناقة في كل الاتجاهات

كشفت الصفحة الرسمية لشركة Splash عبر موقع يوتيوب عن الاعلان الترويجي الاول للنجمة اللبنانية نيكول سابا كونها الوجه الاعلاني للشركة في الشرق الاوسط والتي كانت قد صورته في الهند الى جانب النجم البوليوودي سلمان خان.

وتحت شعار سهام الحب، تظهر نيكول في الاعلان باطلالتين مميزتين لا تشوبهما اي شائبة ان لناحية الثياب والشعر والمكياج حيث كانت تسير ببطء في ممر مظلم، وفي المقابل يظهر النجم سلمان خان الذي يشاركها في الاعلان كونه الوجه الإعلاني للقسم الهندي وهو يسير في الاتجاه المعاكس وكان لافتاً تطاير السهام حول الثنائي والتي لم تصب اي منهما في لقطة مميزة في نهاية الاعلان.

وبدت نيكول في الاعلان جذابة وطبيعية الى ابعد حدود خاصة ان لديها خبرة في الوقوف امام الكاميرا وكيفية التعامل مع الاضواء.

وكانت الشركة قد وقع اختيارها على النجمة نيكول سابا كونها من الفنانات المتميزات ومن بين النجمات اللواتي تتبعن الموضة برقيها وجمالها وتتبع أحدث الابتكارات والصرعات، وتحرص على أن تظهر في كل المناسبات بكامل أناقتها وتألقها، سواء في المناسبات العامة والخاصة، والحفلات الكبيرة أو الأعراس، خصوصاً أن الجميع ينتظرها ليشاهد أناقتها بمواكبتها الموضة.

وقد رصدت الشركة كافة امكانياتها كي يترافق بدء ببث الإعلان على المحطات العربية والعالمية حملة صحفية واسعة كي تعطي الشركة ماركتها حيزاً كبيراً من الإنتشار، وبهذا الشأن لا تتأخر نيكول على أن تكون السبّاقة في الحضور الأنيق.

شاهدوا الاعلان

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com