خاص بالصور- من هم العرب الاثرياء والمشاهير الذين سيمتلكون اللامبورغيني فينينو الجديدة ب4.5 مليون دولار؟

كشفت شركة لامبورغيني لصناعة السيارات الرياضية، الجمعة، عن نيتها تصنيع نسخة جديدة من طراز فينينو سيطلق عليها اسم فينينو رودستر تعتبر السيارة الاغلى في العالم وهي تتميز بعدم وجود سقف لها، حيث من المتوقع ان يبلغ سعرها 4.5 مليون دولار.


.
تستطيع سيارة فينو الانطلاق من الوقوف التام والوصول إلى سرعة 100 كيلومتر بالساعة بظرف 2.9، تم تزويد السيارة بمحرك 6.5 ليتر من 12 اصطوانة وتبلغ سرعتها القصوى 221 ميلا بالسعة (نحو 355 كيلومتر بالساعة).

الشركة الايطالية التي صمّمت هذا الطراز الجديد من لامبورغيني صمّمتها على انها سيارة سباق على الحلبات وفي نفس الوقت سيارة قانونية على الطرقات العامة ما يجعلها السيارة الاكثر ازدواجية وتطرفاً وغرابة في تاريخ صناعة السيارات.

عدد السيارات التي ستصنّع من هذا الطراز سيكون محدود جداً وهنا لا بدّ من طرح السؤال البديهي : مَن مِن اثرياء العرب سيكون أول مالكي هذه السيارة ومن يدري ربما يكون فنان او فنانة ممن يملكون طائرات خاصة “فما رح يغصّوا بسيارة لامبورغيني”

اما للطموحين الذين يحتاجون الى سنين ضوئية لشرائها نقول :” لا تقلقوا بالتأكيد سيصنعون منها مجسمات صغيرة وستكون متوفرة لجميع الحالمين أمثالكم وأمثالنا “

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com