خاص بالصور- مشتركو برنامج (شكلك مش غريب) فتحوا قلوبهم لموقع بصراحة وبمَ صرّحوا؟‎

في سياق حفل عشاء جمعية”سند”السنوي الذي اقيم في فندق الهيلتون في الميتروبوليتان يوم الجمعة الماضي اي قبل يوم واحد من عرض الحلقة المباشرة الثالثة ، بحضور رئيستها السيدة لبنى عز الدين واعضاء الجمعية فضلا عن اصدقاء الجمعية وداعميها ومن بينهم أسرة برنامج”شكلك مش غريب”،كان لموقع بصراحة حديث خاص ولكن مقتضب مع مقدّم البرنامج طوني ابو جودة،الفنانة باسمة،مقدّم البرامج خالد الشاعر،الممثل السوري عبد المنعم عمايري،الفنان المصري وائل منصور،الممثل المصري تامر عبد المنعم تمحور حول مشاركتهم وتجربتهم في البرنامج .

اعتبر مقدّم البرنامج الموهوب جداً طوني ابو جودة ان برنامج”شكلك مش غريب”ليس غريباً على شخصيته وعن ما يقدّمه منذ سنوات لكن رغم ذلك، فإن المسؤولية كبيرة كون البرنامج مباشر على الهواء وعليه تقمص شخصية معينة كل حلقتين، من هنا تكمن الصعوبة في الابتعاد عن التقليد الهزلي والجارح وتجسيد الشخصية بطريقة غير كوميدية وتماماً كما هي، لذلك يعتبرها طوني تجربة مسلّية وفريدة وستضيف له الكثير.

اما الفنانة باسمة فصرّحت لـ”بصراحة” انها تشجّعت في البداية لفكرة البرنامج كونه يحمل افكاراً مجنونة وليس فقط الغناء، لكنها لم تكن تتوقّع ان تكون ردة فعل الناس ايجابية الى هذه الدرجة ما اسعدها ودفعها لتقدّم الافضل وحمّلها بنفس الوقت مسؤولية اكبر، معتبرةً انها تجربة فريدة وجديدة من نوعها رغم انها مُتعبة وهي تكرّس لها وقتاً كبيراً للتدريب كي تظهر للناس بالشكل المطلوب.

اما مقدّم البرامج خالد الشاعر، فاعتبر ان تجربة “شكلك مش غريب”مختلفة تماما عن تقديمه برنامج”صباح الخير يا عرب”وانه كان على يقين ان البرنامج سيتسبب بهذه الضجة الكبيرة كونه جديداً في الوطن العربي،جازماً انها تجربة صعبة لناحية تقمّص شخصية ما والغناء، فضلا عن ان النقل مباشر والعرض امام جمهور كبير مسؤولية كبيرة لكنها ممتعة ومسلية.

اما الممثل المصري تامر عبد المنعم فكان مدركاً لصعوبة المسألة قبل خوضها ،ففكرة البرنامج بتقليد شخصيات بنقل مباشر امام جمهور كبير ليس امراً سهلاً، الا ان هدف البرنامج انساني،دفعه لتقديم ما هو افضل والمثابرة والاستمرار.

اما الممثل السوري المبدع عبد المنعم عمايري فأكّد لبصراحة اننا في الوطن العربي بحاجة الى برنامج ترفيهي يسلّي المشاهدين ويبعدهم عن ما يحصل من مشاكل في اوطانهم وانها دون ادنى شك تجربة جميلة لكنها في نفس الوقت صعبة.

اما الفنان الجميل وائل منصور فاعتبرها تجربة عظيمة وان المشاركة في برنامج كهذا امر مميز. وكشف وائل لبصراحة انه كان مستستهلاً بالموضوع في البداية لكنه اكتشف انه صعب جداً كونه مجبراً على تقمص شخصية جديدة في كل اسبوع والنجاح في تجسيدها لضمان الفوز في البرنامج.

لقراءة المزيد: تغطية خاصة بالصور – عشاء خيري ناجح لجمعية سند والعميد علي جابر خير سفير للاعمال الانسانية‎

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com