خاص بالصور – ماسة الفنّ العربي سارة الهاني بين ايادي (ام تي في) الامينة

 تبدأ محطة “ام تي في” اللبنانية يوم الأثنين المقبل مبدئياً بث كليب أغنية “يا ليل” للفنانة اللبنانية المميزة سارة الهاني.

الكليب تم تصويره على مدى يومين في منطقة فردان – الحمرا تحت ادارة المخرجة فرح علامة.

اغنية “يا ليل” من كلمات د. ميشال جحا الحان جوزيف جحا وتوزيع جورج مرعب ومن انتاج محطة “ام تي في” اللبنانية التي اختارت سارة الموهبة النادرة لانتاج كليباً جديداً لها كونها تتمتع بصوت جبار وقوي يُعتبر من أجمل الأصوات في الوطن العربي.

ولم نستغرب هذه اللفتة الفنية المحترفة لمحطة “ام تي في” التي لطالما قدّرت ودعمت المواهب الجديدة فكيف بفنانة نعتبرها في لبنان ماسة نادرة، خاصة وان على رأس الادارة الفنية “في ام تي” في شخص مبدع ذو حدس فني خطير وذوق موسيقي لا يستهان به هو جهاد المرّ الذي وبالرغم من اهتمامه بالموسيقى والفنّ الغربية الا انه ذوّاق للفن الشرقي الاصيل، من هنا كان اول الداعين لتنظيم مهرجان الاغنية الشرقية الخامس الذي أقيم في بيروت والذي أحياه أكثر من 19 فنان لبناني من بينهم سارة الهاني والذي يعتبر أهم مهرجان فني لبناني من حيث التنظيم وضخامة الانتاج .

نقول مبروك كبيرة لسارة الهاني التي تستحق كل الدعم من أصحاب الايادي البيضاء الذي يؤمنون بالفن رسالة ابداع وتميّز ومبروك ايضاً لمحطة “ام تي في” عقددها مع سارة على أمل ان تأخذ هذه الشابة المبدعة حقّها أخيراً من الشهرة ونصيبها من الانتشار في جميع انحاء الوطن العربي.

نذكر بأن سارة الهاني ستحل ضيفة ضمن برنامج حديث البلد الخميس المقبل عبر شاشة “ام تي في”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com