خاص بالصور- ماذا تصوّر مي فاروق في لبنان… موقع بصراحة يكشف التفاصيل؟

وصلت الفنانة مي فاروق الى لبنان لتصوير أغنيتها الجديدة مع المخرج فادي حداد، انتاج شركة لايف ستايلز ستوديوز التي تتعاون مع النجمة المصرية للمرة الثانية بعد أغنية “آه يا طير”.

ودخلت مي فاروق موقع التصوير تحت ادارة المخرج فادي حداد الذي كشف في دردشة سريعة مع موقع بصراحة أن الأغنية رائعة جدًا. والتصوير مستمر رغم الاجواء المناخية العاصفة. والانتاج ضخم لشركة لايف ستايلز ستوديوز.

وتابع حداد لموقعنا أنه وضع قصة درامية لافتة تليق بالأغنية وبصوت مي الطربي الأصيل.

وكشف أن التصوير يتم في عدد من المناطق منها الاشرفية وبيروت وعلى الرغم من الأجواء المناخية العاصفة الا انه مستمر بالتصوير الى حين انجاز المهمة بالكامل على ان تعلن شركة الإنتاج موعد طرح العمل.

كما نشرت شركة الانتاج صورة للمخرج والنجمة المصرية وكتبت: “صورة تجمع النجمة مي فاروق والمخرج فادي حداد في كواليس تصوير أغنيتها الجديدة في لبنان انتاج لايف ستايلز ستوديوز”.

ويعتبر هذا التعاون هو الثاني الذي يجمع لايف ستايلز ستوديوز والفنانة مي فاروق بعد أغنية “آه يا طير”، كلمات محمد حسن معوض، الحان سامر ابو طالب، توزيع عمر اسماعيل، تسجيل وماستر بيشوي مجدي. والكليب تم طرحه في آذار/مارس الفائت على قناة الشركة المنتجة وهو من إخراج بتول عرفة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com