خاص بالصور- (فيل او نو فيل) بين الخيال والواقع مع وسام صباغ… ومسرحية جديدة قريباً

علم موقع بصراحة من مصادر خاصة وموثوقة ان النجم وسام صباغ يستعد لاطلاق مسرحية خاصة قريباً يطغى عليها اللون الصباغي سيمثل فيها منفرداً، سنوافيكم بكامل التفاصيل لاحقاً.

من جهة ثانية بعد غياب لمدة قصيرة، يعود النجم وسام صباغ إلى الشاشة الصغيرة من خلال برنامج “فيل Or No فيل” إعتباراً من يوم الأحد القادم على شاشة ال-Otv اللبنانية.

وقد إنتهى وسام من تصوير عدد من الحلقات حيث استضاف عدداً من الوجوه المعروفة نذكر منهم رنده كعدي، كارلا بطرس، ميراي بانوسيان و كارولين ميلان الذين حلوا ضيوفاً على الحلقة الأولى التي ستعرض يوم الأحد ٣٠ أيلول في تمام الساعة ٩:٠٠ مساءً عبر شاشة ال-Otv اللبنانية.

ويختلف برنامج “فيل Or No فيل” عن برنامج خدني معك من خلال استضافة عدد من الضيوف في الحلقة الواحدة، حيث يقوم وسام بإستضافة ٤ ضيوف من الوجوه المعروفة من الوسط الإعلامي والفني ليتباروا بين بعضهم كي يخدعوا الجمهور الموجود في الاستوديو، والذي يقوم بالتصويت لمعرفة اي من القصص هي الأقرب الى الواقع.

فكرة “فيل Or No فيل” هي للممثل شربل زيادة ومن إخراج شادي حنا.

ونذكر اخيراً ان جمعية عطاءات قامت بتكريم النجم وسام صباغ مع عدد من الفنانين من خلال زرع شجرة أرز بإسمه في محمية الباروك يوم الأحد الماضي.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com