خاص بالصور – صراع ورد الخال مع يسرا بدأ في مصر.. وورد تصرّح لـ(بصراحة): خليهن يروحوا يتعلموا النجومية والتواضع كيف بكونوا

بدأت النجمة اللبنانية ورد الخال يوم الخميس 21 آذار/مارس تصوير مشاهدها في مسلسلها المصري الجديد “انهم لا ياكلون الخرشوف”.

وفي اتصال مع “ورد” المتواجدة في مصر قالت لـ “بصراحة” ان اسم المسلسل سيتم استبداله إلا ان فريق العمل لم يختار بعد الاسم الجديد للمسلسل.

وكشفت “ورد” انها تجسد شخصية “دولي” الارملة الشابة التي تحب الحياة ولا تلتزم بالقيود، والتي لا تهتم ابداً بالتقاليد وبكلام الناس عنها، هي شخص خفيف الظل وتعيش في صراع دائم مع مريم (يسرا) في الحياة والمسؤوليات لأنهما تعيشان في شخصيتين متناقضتين ولكن “دولي” تستطيع في النهاية ان تجذب “مريم” التقليدية الى عالمها الخاص لتقلب حياتها رأساً على عقب.

اما عن اجواء التصوير فقالت “ورد” ان العمل مع يسرا شيء عظيم لأنها راقية ومتواضعة بتصرفاتها وباهتمامها بزملائها دون التمييز بينهم وقالت “ورد” (يروحوا يتعلموا النجومية والتواضع كيف بكونوا)، وتابعت “ورد” نعمل وكأننا نعرف بعضنا منذ زمن طويل، والجميع يتحدث عن الكامستري بيننا اثناء التصوير وخاصة اننا نلعب شخصيتان مختلفتان تثيران الضحك، وتابعت “ورد” انا اشعر وكأنني مع عائلتي وفريق المسلسل يعمل بمهنية عالية. ولفتت ورد الى ان كلفة المسلسل عالية جداً والانتاج ضخم.

وختمت “ورد” قائلة ان المخرجة غادة سليم وكاتب المسلسل تامر حبيب يتجاوبان كثيراً مع فريق العمل وهما ينشران الايجابية، مشيرة الى ان فريق العمل سيزور لبنان في نيسان المقبل لتصوير بعض المشاهد هناك.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com