خاص بالصور- بعض اصحاب النفوس المريضة يروّجون لفضيحة لميريام فارس في سهرة خاصّة…وموقع بصراحة يكشف الحقيقة

ما أكثرهم أصحاب النّفوس المريضة وعديمو الاخلاق في عالمنا العربيّ. ولأنّ نسبة من يعيش تحت هوس الجنس والرذيلة كبيرة للأسف، تكثر الصفحات التي تحاول النيل من كرامات النّاس وشرفها وعرضها، متناسين انّ الله “يمهل ولا يهمل”.

فبعض هؤلاء افتتحوا صفحة على موقع الفايس بوك، طبعا لن نذكر اسمها، كي لا نعطهم حجما أكبر من حجم عقولهم، ويقولون فيها أنّ لديهم صورا للنجمة اللبنانيّة “ميريام فارس”. ويصفون الصور بال “فاضحة” والتي تظهر ميريام فيها ترقص في سهرة خاصّة لرجل أعمال خليجيّ ذكروا اسمه، ونتحفّظ عن ذكره الآن.

يطالبون أصحاب الصفحة الأغبياء، بأن ننشر الصفحة عند خمسة من أصدقائنا، وأنّ نقوم بـshare حتى نتمّكن من رؤية الصور كاملة، ويّدعون أيضا أنّ لديهم فيديو فاضح لميريام. ولأنّه علينا أن نلحق “الكذاب” الى باب الدار، نفذنا الخطوات المطلوبة، وطبعا لم نتمّكن من رؤية أكثر من الصورة المرفقة أعلاه، والتي تدلّ على أنّ القيّمين على هذه الصفحة محترفين في استغباء الشعب، لأنهم اختاروا صورة “تغشّ” كل من يراها….واليكم الحقيقة.

أوّلا ولو كانت ادّعاءات الجهلة أصحاب الصفحة صحيحة، لكانوا نشروا الصور كاملة بعد تنفيذ الخطوات المطلوبة والتي تطالبنا بوضع “لايك” على عدد من الصفحات الخاصّة بهم، ولما كانوا قصّروا بميريام فارس ولا رحموها، بل لكانوا “نشروا” ما يدّعون امتلاكه…بينما هم لا يمتلكون سوى قلوبا “وسخة” مثل تربيتهم وعقولا فارغة، مضخّمة بالهوس الجنسيّ البحت.

ثانيا، فلتراقبوا الصورة جيّدا، فالصورة تبرز امراة تشبه في جسدها، جسد ميريام كثيرا، وهذا ما يعوّلون عليه في الصورة، لاقناع الناس. ولكن وان دققنا في شعر ميريام ستلاحظون أنّه أكثف بكثير ممّا هو عليه شعر هذه المرأة، وأكثر تشعّبا وامتلاءً ، حتى أنّ شقار لون شعر ميريام مختلف تماما عن شقار شعر هذه الفتاة.

ثالثا، وان سلّمنا جدلا بأنّ هذه الصورة هي لميريام فعلا، لا أراها فيها تقوم بأيّ أمر غريب. نعم الثياب جريئة، ولكنّها “توب” سهرة ترتديها أيّ فنانة او فتاة في سهرة او احتفال، وبعض نجماتنا اليوم ترتدين أكثر بكثير ممّا ترتديه هذه المراة هنا.

رابعا، ان كانت هذه الصورة لميريام، فأيضا لا أرى فيها عيبا، لأنّ الفتاة ترقص فيها بشكل طبيعيّ لا ابتذال فيه أبدا، كما أنّها ترقص في سهرة فيها رجال ونساء، اذ انّ طرف امرأة يظهر في الصورة، لا طرف رجل كما يدّعي أصحاب الصفحة، مصوّرين أنّ ميريام ترقص لرجل الأعمال الخليجيّ في سهرة خاصّة يختلي فيها الرجل بميريام!!

ولكن، ولأنّ الموضوع أسخف من أصحاب الصفحة، ولأنّ فيها الكثير من التشهير بكرامة ميريام التي نحبّ ونحترم، والتي خبرنا في موقعنا نفسيّتها الطيّبة وروحها الجميلة و “طينتها” النظيفة جدا… ولأنّهم يسيئون لسمعة ميريام من خلال التشهير بها ونشر صور ومعلومات كاذبة، على ميريام أن تتحرّك سريعا، وأن تقاضي أصحاب الصفحة وأن تلجأ للقضاء لتكمّ أفواه المعتوهين من أصناف “أنصاف الرجال”، الذين لا “شلغة ولا عملة” لديهم سوى ايهام النّاس بما لا صحّة فيه، وباللعب بكرامات النّاس بلا مراعاة لا لعائلاتهم ولا لما قد يكون لمثل هذا الكلام أثر على ميريام والمحيطين بها، ضاربين بعرض الحائط أخلاقهم وأديانهم وبيئاتهم واوطانهم!!

فلتعلّمهم ميريام أدبا لم يتعلّموه في منازلهم، ولتجعلهم عبرة لمن يتجرأ على استباحة أعراض الناس بلا خوف ولا وجل!!

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com