خاص بالصور – الممثّلة ريتا برصونا وابنها أوين والممثّل بيتر سمعان أخيراً معاً

 انتشرت مؤخراً على موقع الفايسبوك صوراً للممثلين ريتا برصونا وبيتر سمعان وأصبح الجميع يتكهّن ويتحدّث عن علاقة عاطفية بينهما وعن احتمال ان تكون ريتا قد طلّقت زوجها الاميركي لتعود الى بيتر سمعان انطلاقاً من معرفة الجميع بالصداقة القوية التي تربط بينهما .

وباتصال مع بيتر سمعان أكّد لنا ان الصور هذه خاصة بالمسلسل الجديد “ذكرى” وهو دراما لبنانية مؤلفة من خمس عشرة حلقة من كتابة “ريتا برصونا” ومن اخرج “ايلي ف. حبيب” ومن انتاج “مروى غروب” للمنتج مروان حداد ولن يتم عرضه في الموسم الحالي.

مسلسل “ذكرى” من كتابة الممثلة ريتا برصونا في ثاني تجربة تلفزيونية لها بعد مسلسل “الحب الممنوع” التي قامت ببطولته الفنانة نيكول سابا وباسم مغنية. وفي اتصال مع “ريتا” قالت لنا ان القصة تدور حول كاتبة تدعى انجو (التي تلعب دورها ريتا برصونا) لا تؤمن بالحب لكنها مضطرة للكتابة عنه بعد توقيعها على عقد يُلزمها تسليم القصة خلال سنة، فتحاول يائسة انجاز القصة الى ان تعلم بالصدفة عن طريق اخاها اندريه (الذي يلعب دوره نجم ستاراكاديمي ميشال قزي) بقصة حب عظيمة يعيشها مدرب فريق كرة السلة مع زوجته “نبيل وحياة نادر” (الذي يلعب دورهما بيتر سمعان ونادين نجيم) فتقرر “انجو” كتابة القصة عنهما دون علم “نبيل” حيث تتنكر بشخصية مربية لولديه التوأم وأحد أولاده هو “اوين” ابن ريتا برصونا في أول اطلالة تلفزيونية له” في خطوة يبدو انها ستحمله كوالدته الى عالم التمثيل.

وكذلك تتناول “ريتا” في العمل قضية حق المرأة اللبنانية في إعطاء الجنسية لطفلها من خلال تسليط الضوء على قصة امرأة متزوجة من رجل اجنبي ولديها طفل وتُظهر معاناتها في تسجيل ابنها، كما ستطرح موضوع الأطفال اللقطاء، غير المعترف بهم شرعيًا، والعلاقة بين الأهل والأولاد من خلال اظهار نموذج “هيلدا” الأم المدمنة (التي تلعب دورها الممثلة مي صايغ) وعلاقتها مع ابنتها المستهترة “نين” (التي تلعب دورها الممثلة داليدا خليل).

ننتظر هذا المسلسل الجديد بفارغ الصبر فالدراما اللبنانية بتحسّن مستمر ونحن نستمتع صراحة بنجومنا لانهم من أهم واقوى الممثلين في الوطن العربي لا تنقصهم سوى الفرص الكثيرة والانتاج الكبير .

من جهة ثانية يشارك بيتر سمعان في مسلسل “خيوط في الهواء” الذي يُعرض على شاشة ال بي سي ايام الأحد والاثنين والثلاثاء، كما ويبدأ بيتر بتصوير مسلسل “كيندا” من كتابة جبران ضاهر ومن اخراج كارولين ميلان، وسيعرض له خلال رمضان المقبل مسلسل “باب ادريس” من كتابة كلوديا مرشليان ومن انتاج مروى غروب.

أما الممثلة ريتا برصونا تشارك في مسلسل “اجيال” الذي يُعرض كل اربعاء على شاشة “ام تي في”، وتنكّب على دراسة عرضاً سينمائياً كوميدياً للأطفال.

شاهد الصور

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com