خاص بالصورة – من هي هذه الفنانة التي فاجأت جمهورها بتغيير لوكها؟

خاص – بصراحة: لا شك في انها من بين الفنانات اللواتي لفتن الانظار اليهن بجمالهن واطلالتهن وجاذبيتهن خاصة بعدما رصدنا في السنوات الاخيرة تغييراً جذرياً في لوكها، ولكن على ما يبدو ان الفنانة سارة الهاني مستمرة بتغيير اللوك وذلك بعدما قامت منذ ايام بقص شعرها واعتمدت تسريحة شعر جديدة كشفت عن جمال عينيها ووجهها. وقد حصدت سارة الكثير من التعليقات الايجابية على صفحتها الخاصة على موقع انستغرام بعدما نشرت الصورة حيث اكد الفانز على جمال نجمتهم.

من جهة ثانية، وفي معلومات خاصة لموقع بصراحة علمنا ان سارة تعمل على البومها الجديد. كما انها دخلت في مفاوضات مع بعض شركات الانتاج التي تريد ان تضم “الهاني” اليها خاصة انها تتمتع بصوت ساحر وطلة جميلة.

سارة الغائبة عن اصدار اعمال فنية جديدة منذ فترة، يتشوق الجمهور لسماع جديدها خاصة انها من بين النجمات اللواتي يتمتعن باصوات جميلة جداً ولكن للأسف لم يحالفها الحظ مع اي من الشركات المنتجة الكبيرة بعد شركة روتانا للصوتيات والمرئيات التي غادرتها منذ سنوات وذلك من اجل دعم هذه الموهبة التي لا شك في انها ستغني المكتبة الموسيقية بأهم الاعمال في حال وضعت لها الامكانيات اللازمة.

نذكر ان “الهاني” كانت قد شاركت فرحة السيدة جيهان راغب علامة في افتتاح معرضها الجديد للمجوهرات الذي حمل عنوان Bejewel Yourself like Dji ، وذلك يوم الثلاثاء الموافق في 13 تشرين الاول/اكتوبر في Saifi Suite Hotel في منطقة الجميزة – بيروت حيث حضرت المعرض بطلة انيقة وملفتة، الى جانب شخصيات فنّية وإجتماعية بارزة رأت في تصاميم جيهان روحاً عصرية جديدة ومبتكرة وخاطفة للأنفاس.

بقلم: لينا برباري

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com