خاص – باسمة تعود بـ”جرحك عندي” والساحة الفنية بحاجة لها

أطلقت الفنانة اللبنانية باسمة أحدث أغنياتها بعنوان “جرحك عندي” حصرياً عبر تطبيق أنغامي، الأغنية من كلمات منير بو عساف ألحان وتوزيع بلال الزين، وقد لاقت الاغنية رواجاً واسعاً بين جمهور ومتابعي باسمة بعد ساعات قليلة على إطلاقها.

الاغنية رائعة خاصة انها جمعت تريو مميز من كلام للشاعر منير بو عساف ولحن وتوزيع بلال الزين وصوت باسمة، هذه الخلطة انتجت اغنية لبنانية ستثبت مع الايام وجودها بشكل كبير على الساحة الفنية بين هذا الكم الهائل من طرح الاغنيات منها الجيدة ومنها الهابطة. ومما لا شك فيه ان الساحة الفنية بحاجة الى صوت كصوت باسمة التي تغيب لفترة وتعود بعمل جديد وعلى الرغم من الابتعاد إلا ان جمهورها ظل وفياً لها ولصوتها لذا المطلوب منها ان لا تبتعد وتترك الساحة الفنية للدخلاء.

على صعيدٍ آخر، تتحضر باسمة لتصوير الأغنية مع المخرج اللبناني بشير لاغوسيس في وقت لاحق على طريقة الفيديوكليب، على أن يتمّ التصوير  داخل أحد الإستوديوهات الضخمة في بيروت، وسيُشكّل العمل مفاجأة لجمهور باسمة بسبب الفكرة الجديدة والمختلفة التي تم وضعها.

كما تصوّر باسمة في الفترة المقبلة، أغنية وطنية تكرّم من خلالها العملاق زكي ناصيف، أيضاً تحت إدارة المخرج بشير لاغوسيس في أكثر من منطقة في لبنان ومن بينها منطقة زحلة.

للاستماع الى الاغنية: اضغط هنا

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com