خاص- الين لحود فنانة بمواصفات ابداعية من على مسرح كازينو لبنان

الين لحود…

اسم مرصّع بموهبة غير اعتيادية. فنانة بمواصفات ابداعية.شابة كاملة الاوصاف الفنية لطالما استحقت فرصتها للوقوف على اهم المسارح العربية والعالمية وها هي اليوم احيت حفلة فنية في صالة السفراء – كازينو لبنان، في ٢٧ آب/أغسطس الجاري، من انتاج شركة NMPRO لصاحبها المنتج والمخرج نديم مهنا وبرعاية شركة “كورال”، حيث حملت الأمسية العابقة برائحة العمالقة شعار Mix And Match .

قدّمت ألين خلطة موسيقى شرقية وغربية وبلغات متعددة وصلت الى سبع لغات حيث اختارت ألين بكثير من الدقة والعناية باقة من الأغنيات ودمجها ببعضها البعض في مزيج مميز.

وجالت ألين لحود في حفل Mix And Match على عدد من انحاء البلاد حول العالم  مقدمة على خشبة مسرح كازينو لبنان باقة من أجمل الأغنيات بلغات مختلفة والمزج بين ثقافات مختلفة في الموسيقى.

واختارت ألين أن تغني لنجوم كبار وصل عددهم الى ٢٠ نجمًا لبنانيًا وعربيًا وعالميًا منهم: فيروز، صباح، سلوى القطريب، زكي ناصيف، ماجدة الرومي، ملحم بركات، الياس الرحباني، سامي كلارك، جوليا بطرس، عايدة شلهوب، وائل كفوري، اسمهان، شادية، سيلين ديون، لارا فابيان، تاليا (التي تعرف بالعالم العربي بـ ماريا مرسيدس)، خوليو ايغليزياس وغيرهم.

ووقع اختيار ألين على هذه الأسماء بعدما لعبوا دورًا في تكوين شخصيتها الفنية أو أثرت أغانيهم فيها شخصيًا في مرحلة من مراحل معينة في عمرها من طفولتها حتى مراهقتها أو احداث حصلت معها فاختيارها للاغنيات شخصي جدًا ومبني على اشياء اكتشفت بها صوتها وطوّرت تقنياتها الصوتية من خلالها.

اعتلت ألين لحود المسرح ووجهت تحية لروح الراحل جورج الراسي حيث رفضت دقيقة الصمت بل طلبت التصفيق له في تحية خاصة للفنان الذي توفي يوم السبت الفائت جراء حادث سير مروع.

رافقت ألين فرقة موسيقية كبيرة خاصة انها لم تغن بحياتها “بلاي باك” بحسب ما كشفت لموقعنا فهي تغني دائمًا بشكل مباشر على المسرح ومرتاحة جدا بهذه الطريقة خاصة ان معها موسيقيين “قبضايات” وفرقة ترفع لها القبعة.

ظهرت ألين لحود بإطلالتين مختلفين وسط حضور كبير من الحضور واصدقاء الين وعائلتها، بالاضافة الى وسائل اعلام عديدة.

حققت الين نجاحًا لافتًا بكل المعايير الفنية على مستوى الوصلات الغنائية وادائها وتفاعلها الرائع مع الحضور الذين تفاعلوا بدورهم مع كل اغنية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com