خاص- اليكم هذا التقرير عن أكثر الشخصيات النسائية تأثيرًا في رمضان ٢٠٢٢

نشر تطبيق “شاهد”، عبر صفحته الخاصة على موقع إنستغرام، منشوراً حول شخصيات نسائية تألّقت في الأعمال الدرامية لموسم رمضان ٢٠٢٢. وبين الطيّبة والشريرة، كان هناك أكثر من شخصية نسائية تفاعل الجمهور معها في مسلسلات رمضان وهي:

١- مسلسل “سنوات الجريش” وشخصيّة “المطوعة سلطانة” حيث تتسبّب الحرب العالمية الثانية في مجاعة لقرية الفريج وهي قرية المطوعة “سلطانة”، فتكشف المطوعة سلطانة نشاطها الخيري لإنقاذ قريتها ويقوم نجلها الوحيد “غيث” بالسفر من أجل جلب الطعام فتنتظره مع الكثير من الاحداث. قدّمت هذا الدور القديرة الفنانة حياة الفهد.

٢-مسلسل “للموت” وشخصيّة “سحر” التي ورغم شخصيتها القاسية والقوية لكنها ضعيفة وعطوفة، هربت من الميتم وإعتادت النصب على رجال أثرياء بمشاركة صديقتها ريم إلى حين تتعقّد الأمور وتتازم، ادّت النجمة “ماغي بو غصن” الدور بحرفية وتألق رائعَين.

٣-مسلسل “من شارع الهرم الى” وشخصيّة “كْرِيمَة” فتاة عاشت حياة صعبة تخفي بداخلها الكثير من الأسرار والمفاجآت التي كانت السبب بتغيير حياتها، لعبت دور كْرِيمَة الممثلة المصرية “نور الغندور” بحرفية عالية حيث حصدت الكثير من الإشادات والتقدير على أدائها وحضورها.

٤- مسلسل “بطلوع الروح” وشخصيّة “روح” التي يجبرها زوجها على الذهاب معه لدولة الخلافة بالرقة، فوافقت من أجل رؤية طفلها الوحيد الذي اختطفه منها لتتحول حياتها إلى جحيم، وسط أحداث قاسية. جسّدت هذه الشخصية الفنانة الرائعة “منة شلبي” التي خطفت الانظار بأدائها المميّز.

٥-مسلسل “أمينة حاف” وشخصيّة “أمينة” التي تخطط لتعيش أفضل حياة ممكنة بأسهل معادلة لكن المعادلة فيها الكثير من المفاجآت. قدّمت الدور الفنانة إلهام الفضالة للسنة الثانية على التوالي بنجاح وقوة.

٦- مسلسل “بيبي” وشخصيّة “بيبي” إمرأة التي تعاني من حالة ذهنية تجعلها محط أنظار الجميع، ومرضها وراءه أسرار وخبايا من ماضيها الحزين. قدمت الفنانة “شجون الهاجري” الشخصيّة بحرفية عالية واداء لافت.

٧-مسلسل “فاتن أمل حربي” وشخصيّة “فاتن” زوجة صبورة قويّة وأم مثالية تعاني من العنف الزوجي وبعد معاناة كبيرة تقرر الإنفصال، ثم تبدأ رحلة من الصراع الشاق مع طليقها. أثارت الفنانة المصرية “نيللي كريم” جدلاً كبيرًا إثر تقديمها هذا الدور الذي جسدته بعفوية بالغة.

٨-مسلسل “الكبير أوي” وشخصيّة “مربوحة” زوجة الكبير أوي، صاحبة الدم الخفيف، ملّت بيت الكبير فرحة “وأم جدعة” لأولاده. ولا ننسى خط الموضة الخاصة بها “أطجم مربوحة”، تقوم بتجسيد دورها الفنانة الصاعدة “رحمة أحمد” والتي لمعت بهذا الدور وحجزت لها مكانة خاصة في الساحة الكوميدية.

٩-مسلسل “جوقة عزيزة” وشخصية عزيزة المولعة بأداء الرقص ومحاطة بالكثير من المعجبين، لكن تتغيّر الامور عندما يحاولون إيقافها. تلعب الدور الفنانة السورية نسرين طافش.

هذا بالنسبة لمنصة “شاهد”. ولكن من خلال متابعتكم للاعمال الدرامية، من هي أكثر شخصيّة لفتتكم وتعاطفتم معها في هذا الموسم الرمضاني؟

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com