خاص – المنتج مروان حداد يرد على نادين ن. نجيم عبر بصراحة وماذا قال؟

خاص – بصراحة: بعدما وجهت له الشكر خلال مقابلتها مع الاعلامي زافين قيومجيان ضمن برنامج “بلا طول سيرة”، غرّد صاحب شركة مروى غروب، المنتج مروان حداد باتجاه الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم رداً على شكرها خلال المقابلة حيث اعتبر “حداد” ان هذا الشكر هو كالهدية التي تلقاها ليلة العيد وقال على موقع تويتر: “شكرا لهديتك وينعاد عليك وعلى عيلتك بالصحة والنجاح”.

وفي اتصال مع المنتج مروان حداد للاستفسار عما اذا كانت هذه التغريدات هي بداية لاعادة المياه الى مجاريها بينه وبين نادين نسيب نجيم قال “حداد” ان لا خلاف بينهما كما ان الود موجود بينه وبينها وبين زوجها المهندس هادي الاسمر الذي وصفه بالصديق كما اكد ان العمل بينهما وارد جداً ولفت الى انه يفتخر ان في لبنان ممثلة كنادين نسيب نجيم.

وبين سيرين عبد النور، نادين الراسي ونادين نسيب نجيم من يختار لبطولة مسلسلاته؟ قال “حداد” انه لا يختار بينهن لأنه يختار الشخص المناسب للدور المناسب.

كما سلط “حداد” الضوء لأول مرة على موضوع مهم جداً وقال لبصراحة اننا كنا منذ زمن في عصر المطرب كـ ام كلثوم وعبد الوهاب وصباح وعبد الحليم وغيرهم من اهم النجوم وانتقلنا الى عصر الاغنية واليوم انتقلنا الى عصر المسلسل وليس عصر النجم خاصة ان النجم لا يستطيع ان يقوم بالعمل بمفرده في الوقت الحالي ويعود السبب الى ان نسبة المسلسلات اصبحت كثيفة جداً وان المشاهد يريد ان يرى شيئاً جديداً مع تركيبة وقصة مختلفتين تشده كما حصل في مسلسلي “احمد وكريستينا” و”قلبي دق” في شهر رمضان الماضي حيث اخترقا المراتب الاولى بين مسلسلات كثيرة عربية و هذا اكبر دليل على نجاح هذه التركيبة وهي من الالف الى الياء يعني من السيناريو الى الشاشة التي سيطل منها المسلسل.

واعطى “حداد” مثلاً ان المسلسل الذي فاز بالمرتبة الاولى في مصر خلال شهر رمضان الفائت تضمن اسماء ليست مشهورة واتت مسلسلات لنجوم كعادل امام ونيللي كريم ويحيي الفخراني من بعده.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com