خاص- المنتج صادق الصباح لبصراحة: عاتب على سيرين عبد النور ونيشان

بعد الخلاف الذي تجدد بين الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم ومواطنتها وزميلتها سيرين عبد النور خلال جلسة “الدراما على عرشها” التي أقيمت ضمن جلسات منتدى الإعلام العربي في دبي، حيث أدار الحوار الاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان وبحضور المنتج الكبير صادق الصباح، إذ تحدثت سيرين عن رفض نادين نجيم فكرة عمل مشترك يجمعهما.

وبعد البلبلة التي أثيرت حول الموضوع تواصل موقع “بصراحة” مع المنتج صادق الصباح لمعرفة رأيه بالذي حصل أمام زملاء ووجوه معروفة من العالم العربي وأكد لنا أن السؤال الذي طرحه نيشان والنقاش الذي داره من حوله ليس بمكانه أو زمانه.

وتابع أنه سُئل منذ عامين أو ثلاثة عن موضوع جمع نادين وسيرين بعمل واحد وقال حينها بدبلوماسية “لا شيء يمنع”.

وأعرب “الصباح” عن عتبه على نيشان وسيرين بطرح هكذا موضوع في منتدى عربي يجمع اساتذة محترمين ومعنيين بالمهنة وليسوا معنيين بالقصص الداخلية التي تخصنا كي ندخل بهذا النقاش.

وشدد صادق الصباح انه لم يتحدث ابداً مع نادين نجيم بموضوع ثنائيتها مع سيرين لأنها منشغلة ومرتبطة باعمال معه حتى نهاية ٢٠٢٤. وعبّر الصباح عن استغرابه الشديد من هذا الهجوم الحاد لكن “المسامح كريم لن اقول اكثر من ذلك”.

ولفت “الصباح” أنه كان يتمنى ان يتم تسليط الضوء في هذه الجلسة عن علاقة لبنان وصناعة الدراما لكن الاعلام اهتم بشيء آخر.

وردًا على سؤال ان كان قد يطّلع على اسئلة نيشان قبل الندوة؟ أكد صادق الصباح أن نيشان أطلعه على الاسئلة لكن أدخل ثلاثة اسئلة دون علمه في اللحظات الاخيرة.

وأكد الصباح ان المنتدى تضمن عدة اشياء مهمة لـ لبنان على صعيد الدراما. والأهم أنه أكد حضور لبنان على مستوى الفن والثقافة والمسرح. كما أكد هو خلال جلسات مهمة عقدها على صعيد رسمي ودبلوماسي رفيعين خلال اللقاءات وعلى مدار ثلاثة ايام، أهمية لبنان بأن يتم فصل أموره السياسية عن الأُخرى الفنية ووصل بهذا الأمر الى منتصف الطريق، متمنياً ان يكمل الطريق حتى النهاية بمساعدة كل الاشخاص الذين يهتمون بالدراما كي يستطيع ان يؤمّن الاستقرار لكل الناس الذين يعملون بهذا المجال وبكل شيء له علاقة بالفن. خاتمًا بالقول “نتائج المنتدى كانت عظيمة”.

أخبار ذات صلة: خاص- في زمان ومكان خاطئين، خلاف سيرين عبد النور ونادين نجيم يخرج الى العلن من جديد

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com