خاص- المشترك اللبناني ايلي مشنتف مستمر في برنامج “غني مع فايز” ويطلب الدعم

عبر موقع “بصراحة” وجه المشترك اللبناني ايلي مشنتف نداءً للجمهور بالتصويت له ابتداءً من اليوم وحتى يوم الثلاثاء المقبل عبر تطبيق “تيك توك” ليضمن إنتقاله الى المرحلة النصف نهائية في برنامج التحدي الغنائي العربي “غني مع فايز” الذي يقدمه سفير الالحان فايز السعيد والذي يعرض عبر شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي التابعة لأبوظبي للإعلام كل ليلة خميس الساعة الثامنة بتوقيت بيروت، التاسعة بتوقيت السعودية والعاشرة بتوقيت الإمارات.

أكد مشنتف” عبر موقعنا الى أنه في حال فاز بهذه المرحلة وتأهل يبقى أمامه مرحلتين النصف نهائية ونهائية خاصة بعدما قطع شوطًا كبيرًا في البرنامج للوصول الى هذه المرحلة.

قبل ساعات، بدأ الجمهور بالتصويت عبر تطبيق تيك توك حيث من المتوقع أن يستمر التصويت حتى يوم الثلاثاء المقبل فقط على أن تظهر النتيجة خلال عرض الحلقة يوم الخميس المقبل.

سيتأهل إلى المرحلة الثانية من البرنامج 24 مشاركاً يتوزعون على أربع حلقات لاستضافة ستة مشاركين في كل حلقة، حيث سيتطلب منهم إرسال مقطعي فيديو، الأول لأغنية من اختيارهم، والثاني لأغنية ينتقيها فايز السعيد ليقوم بعدها الملحن بالتعليق عليها من الاستوديو بالتعاون مع ضيف من نجوم الغناء العربي، وذلك قبل عرضها على تصويت الجمهور على صفحة البرنامج على تيك توك، والذي سيحدد ثلاثة مشاركين من كل حلقة للتأهل للمرحلة الثالثة.

وكان ايلي مشنتف -الذي سبق واشترك في برنامجين “ارابز غات تالنت” و”غني مع غسان”- وهو المشترك اللبناني الوحيد في البرنامج قد استطاع في وقت سابق أن يحتل المركز الأول بأكثر نسبة تصويت من قبل جمهور “تيك توك” في البرنامج وأن يضمن تأهله الى هذه المرحلة التي عرضت بالامس.

نشير أن فكرة “غني مع فايز” هي تجربة مبتكرة لاكتشاف المواهب انطلقت مع سفير الالحان الفنان فايز السعيد الذي استبدل عبرها خشبة المسرح بمنصات التواصل الاجتماعي “تيك توك” للاستماع لمواهب تشارك في منافسة غنائية تنتهي بفوز الصوت الحاصل على أكبر نسبة تصويت من الجمهور وذلك في خطوة تعتبر الأولى من نوعها على مستوى برامج المواهب في الوطن العربي.

للتصويت اضغط هنا

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com