خاص- اللبنانيتان نانسي عجرم وهبة طوجي تقدّمان صوتيهما لأجل هذا العمل الخيري… اقرأوا التفاصيل

على وقع النجاح الذي تحققه نانسي عجرم، في فيديوكليب أغنية “على شانك” والذي تخطى عتبة الـ ١٢ مليون مشاهدة، تستعد النجمة اللبنانية للسفر الى دبي لتحيي حفلاً خيريًا يجمعها مع مواطنتها الفنانة هبة طوجي يوم السبت القادم في الخامس من نوفمبر والذي سيُقام على مسرح “أوبرا دبي” احتفالاً بمرور عشرين عامًا على تأسيس “مركز سرطان الأطفال اللبناني” بحسب ما كشف لنا مكتب نانسي.

وكانت نانسي عجرم قد خطفت الأنظار بالاعلان الخاص بموسم الرياض، الذي كشف عنه كشف معالي المستشار تركي آل الشيخ مع انطلاق فعاليات أهم موسم ترفيهي ونشر الفيديو والذي جمع فيه نجوم الفن والرياضة معًا، وهم محمد صلاح، كريم بنزيما، نانسي عجرم، نادين ن. نجيم، ماجد المهندس ودي جي خالد.

من ناحية هبة طوجي فقد أطلقت مؤخرًا أغنية ديو مع الفنان العالمي لويس فونسي “لو نبقى سوى” وهي أغنية عاطفيّة إيقاعية، كتب أسامة الرحباني كلماتها بالعربيّة ولويس فونسي بالإسبانيّة، وهي من ألحان هبة طوجي و Felipe Saldivia  وFreddy Marche  و Frederic Savio الذي وزّع الأغنية أيضاً، أمّا عمليّة الميكس فلـManny Marroquin  وقد حقق الكليب أكثر من عشرة ملايين مشاهدة خلال اسبوعين.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com