خاص- القيصر كاظم الساهر يضيء سماء بيروت لؤلؤة الشرق بأمسيّة ساحرة

عشية رأس السنة، أحيا قيصر الغناء العربي كاظم الساهر حفلاً فنيًا في واجهة بيروت البحرية تكلل بالنجاح الكبير وذلك بحضور ثلاثة آلاف شخص أتوا من مختلف البلدان العربية والعالم للإستمتاع بهذه الليلة الاستثنائيّة.

وكالعادة، أضاء كاظم الساهر سماء بيروت بحفلة رائعة من تنظيم “دبل ايت برودكشين” لصاحبها السيد ميشال حايك، إذ تسنى لعشاق “القيصر” متابعته من منازلهم وأن يستمتعوا بهذه الأمسيّة الرومانسية والطربية بعدما فاجأت قناة LBCI بنقل الحدث الفني حصريًا عبر شاشتها.

وعلى مدار ساعتين من الوقت، أطرب “قيصر الغناء العربي” الحضور والمشاهدين بباقة من أجمل وأروع اغنياته وقصائده منها: عيد العشاق،  علمني حبك، مستبدة وغيرها من الأغنيات ضمن أجواء رائعة وحضور راقٍ وتنظيم لافت.

على هامش الحفل، تمنى كاظم الساهر عيدًا مباركًا على جميع البلدان، وأن يكون العام القادم عام السلام والبركة والحب.

كما علّقت رئيسة تحرير موقع “بصراحة” الاعلامية باتريسيا هاشم، على الحفل قائلة: “وحده يضع الدموع في عينيّ يهز كياني يبعثرني يحملني بصوته الى سماوات من العشق والشغف والهذيان… ما اروعك كاظم الساهر دمتَ لنا مطرب العشق برتبة قيصر”.

إذًا من لبنان، أطل الساهر ليؤكد مجددًا أن بيروت لؤلؤة الشرق كانت وستبقى حاضنة لكل الشعوب مهما تأزمت الاوضاع أبى لبنان إلا ان يودّع عام ويستقبل آخر بالفرح والحب.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com