خاص- الشاعر والاعلامي زاهي وهبي يصرّح لبصراحة: أنا أدعم المقاومة وباقٍ في محطة المستقبل

بعد البيان المزيف التي نُشر بالأمس على بعض المواقع بإسم الشاعر زاهي وهبي والذي جاء فيه بأنه استقال من محطة المستقبل لأسباب تتعلق بالمقاومة الاسلامية اللبنانية، موقع “بصراحة” اتصل بالشاعر زاهي وهبي لمعرفة تفاصيل ما حصل وللوقوف عند رأيه.

بدايةً أبدى وهبي استياءه مما نُشر وعلق بغضب “معقول”؟؟ هذا الخبر عارٍ عن الصحة جملة وتفصيلا، انا باقٍ في تلفزيون “المستقبل” وانا ابن المحطة، وانا أعمل في برنامج فني وثقافي وانساني بعيداً عن السياسة، فعملي لا علاقة له بتوجهي السياسي، أنا مؤيد للمقاومة وداعمٌ لها ضد الاحتلال الاسرائيلي، موقفي هذا غير مرتبط بعملي انا مع المقاومة ضد الاحتلال، أما في الموضوع الداخلي انا معتدل وأقف على نفس المسافة من الجميع، أنا صديق للمقاومة، كذلك كانت تربطني علاقة جيدة جداً ومودة عالية بالمرحوم الشيخ رفيق الحريري وبمحطة المستقبل التي اعطتني فرصة عمري لأعمل في برنامج ناجح ومستمر منذ اكثر من 15 عاماً، والمحطة حريصة على استمرار البرنامج ولقد اكتشفت في أزمة الأمس كم  ان ادارة المحطة حريصة عليّ وعلى وجودي في المحطة فخير ضارة نافعة.

وأضاف وهبي ” وفرضاً انني سأغادر المحطة  لأي سبب في المستقبل(بسبب عمري او لسبب صحي أو لأسباب أخرى) فلا يعقل ابداً ان اسيء اليها او اروج لكلام مسيء أو مهين بحقّ المحطة التي دعمتني لا قيمي ولا اخلاقي تسمح لي بذلك فمحطة المستقبل هي بيتي الثاني وعائلتي وانا مستمر فيها مثلما انا باق على دعمي للمقاومة، انا مع الحوار والاعتدال بين اللبنانيين ودائماً احاول البحث عن نقاط تجمع بين 8 و14 آذار ومع كل صوت عاقل وحكيم وانا مؤيد لكل ما يجمع اللبنانين”.

وختم وهبي حديثه بالقول “انا في النهاية شاعر والشاعر اكبر من أن يكون منتسب لحزب فأنا مستقل، عربي، لبناني، غير حزبي، وانتمائي الوحيد هو للإنسانية والتي هي أكبر من أي شيء آخر”.

وأخيراً نشير إلى ان الشاعر زاهي وهبي وعند سؤاله إذا ما كان سيتخذ أي اجراء قانوني لمعرفة من هو مصدر هذا البيان قال وهبي بأنه “ترك لمحطة المستقبل حرية التصرف والرد واتخاذ الاجراءات اللازمة”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com