خاص- الشاعر فارس أسكندر مُنشغل بأكثر من “هيت” هذا الصيف مع هؤلاء النجوم

بالتزامن مع النجاح الكبير الذي يحققه بأغنيتين متتاليتين الاولى للفنان ناجي أسطا بعنوان “مش ناجي” التي حققت أكثر من مليون مشاهدة بثلاثة أيام والثانية للفنان وديع الشيخ بعنوان “زمن العقارب” التي حققت أكثر من سبعة مليون مشاهدة بعد شهر على اصدارها.

علم موقع “بصراحة” ان الشاعر فارس اسكندر يعمل على سلسلة من الأعمال الفنيّة مع عدد كبير من الفنانين ستُبصر النور قريبًا.

وفي اتصال مع “اسكندر” لمعرفة تفاصيل أكثر عن الأعمال أكد لنا أن هناك مجموعة من الأغنيات ستكون “هيت” هذا الصيف ستحمل توقيعه من بينهم أغنية للفنان نادر الأتات، وأغنية للفنان الوليد الحلاني، وأغنية للفنان مهند زعيتر وأغنية للفنان مرعي سرحان هذا بالاضافة الى أغنيتين للفنان فارس كرم ستصدران ضمن ميني ألبوم يعمل عليه “كرم”.

نذكر أن أغنية “مش ناجي” للفنان ناجي أسطا تحقق نجاحًا كبيرًا منذ صدورها قبل أيام وتنتشر على نطاق واسع عبر مواقع التواصل هذا بالاضافة الى التفاعل الكبير مع كلمات الاغنية من خلال فيديوهات يقوم ناجي بنشرها عبر حسابه في الستوري على انستغرام.

أما أغنية “زمن العقارب” للفنان وديع الشيخ فقد احتلت المرتبة الثانية ضمن النتائج الجديدة للاحصاءات اللبنانية الرسمية The Official Lebanese Top 20     للأسبوع الممتد حتى الخامس من حزيران/يونيو الجاري وهي تصدر بالتنسيق مع شركة ipsos وبرعاية موقع بصراحة. والاغنية في تقدّم مستمر منذ طرحها قبل نحو الشهر.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com