خاص- “السهرة جميلة” مع الفنانة نور حسن برعاية لايف ستايلز ستوديوز

كشفت لايف ستايلز ستوديوز النقاب عن عمل فني جديد للفنانة نور حسن بعنوان “السهرة جميلة” وهي من كلمات محمد عاطف، الحان احمد زعيم وتوزيع طارق عبد الجابر. ويقول مطلعها: “السهرة جميلة الليلة/وانت بقى اللي محليها/جمعتني الدنيا ب قمري/الفرحة دي فين من بدري/نفسي افضل كده طول عمري/ولا ثانية أسيبك فيها”.

الأغنية ايقاعية مُبهجة ولذيذة على السمع بدءاً من الكلمة التي صاغها محمد عاطف، ثم لاقاه احمد زعيم بنغمات مميزة، ثم أتى التوزيع لطارق عبد الجابر ليضيف على العمل لمسة عصرية من خلال الجمل اللحنية المختلفة التي زادت جمالاً على الأغنية لتتناسب مع الحفلات والمناسبات السعيدة.

أما الفيديوكليب حمل توقيع المخرجة بتول عرفة التي تقدّم في كل عمل فكرة تحاكي روح الأغنية وهذا ما حصل مع “السهرة جميلة”، حيث أطلت الفنانة نور حسن بقالب رومانسي جميل مع مجموعة من الاصدقاء.

ويُعد هذا العمل من ضمن سلسلة طويلة من الاصدارات التي وضعت شركة الإنتاج لايف ستايلز ستوديوز خطّة لتنفيذها وترويجها مع باقة كبيرة ومهمة من الشعراء والملحنين والموزعين، هذا بالاضافة الى تصوير كل أغنية على طريقة الفيديوكليب مع مخرجين بارعين يقدّمون صورة مُبهرة وأفكارًا جديدة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com