خاص – الاعلامية سمر جميل توضّح وتردّ على نينا عبد الملك… وتكشف لبصراحة عن اسباب مغادرتها ذا ليديز

بعد المقال الذي نشرناه يوم امس الاحد حول الصورة التي تم نشرها على صفحة الاعلامية اللبنانية سمر جميل وتعود لنجمة ستار اكاديمي نينا عبد الملك، اتصل موقع “بصراحة” بـ “سمر” للوقوف عند رأيها ولمعرفة الحقيقة بما حصل.

في البداية اثنت سمر جميل على كل ما ورد في مقال موقع “بصراحة” وقالت انها احترمت كثيراً ما جاء في نهاية المقال حول اعطائها حق الردّ لتوضيح الالتباس الذي حصل بينها وبين “عبد الملك”.

واضافت “سمر” انها تفاجأت عندما وصلها رابط المقال واضطلعت على مضمونه، واعتبرت ان هناك سوء تفاهم حصل وذلك عندما ارسلت احدى اقربائها صوراً لـ Admin الصفحة تعود لـ “عبد الملك” لكي تظهر له مدى التشابه بين الاثنين عندما كانت صغيرة، فما كان من الـ Admin إلا نشرها دون وضع اي توضيح عليها او الاشارة الى ان الصور تعود لعبد الملك.

وتابعت “سمر” مؤكدة بانه لا يحق لها ان تستعمل صور غيرها لكي تشتهر على حساب الآخرين، ولفتت الى انها انزعجت كثيراً من الاتهامات التي وجهت اليها، معتبرة بانها فتاة جميلة جداً وليست بحاجة لأخذ اي صور من الآخرين لاستعمالها قائلة: “انا عندي جمال وباستطاعتي اعرض جمالي وما في لزوم اعرض جمال غيري”.

وتابعت: “ما معقول كون “غبية” لدرجة نشر صورة لا تشبهني وانا انصح منها”.

واكدت “سمر” لبصراحة بانها لا تستعمل التكنولوجيا كثيراً وهي غير ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، وان الشخص الذي يهتم بادارة صفحاتها هو من طلب منها ان ينشئ لها هذه الصفحات بعد بدء عرض برنامج “ذا لايدز” والشهرة التي حققتها فيه، مشددة على ان الامر جاء رغبة منه.

اما عن جمهور “نينا عبد الملك” والهجوم الذي شنوه على صفحاتها، قالت سمر “يا ليتني استطيع ان اشاهدهم فرداً فرداً واعتذر منهم على هذا اللغط الذي حصل”، واضافت “انا عندي معجبين وبعرف كيف بفكروا”.

واثنت “سمر” على جمال نينا عبد الملك، مؤكدة بانها لا زالت تذكرها منذ كانت في برنامج ستار اكاديمي.

اما عن مغادرتها برنامج “ذا ليديز”، اكدت الاعلامية المثيرة للجدل انها طلبت مغادرة البرنامج عندما اكتشفت بانه لم يعد يضيف لها اي شيء وفي المقابل لم تعد هي تستطيع ان تضيف شيئاً للبرنامج. وقالت: “في البداية كانوا يريدون امرأة مثيرة ليتغير لاحقاً كل شيء من الصورة الى الملابس الى تسريحات الشعر وصولاً الى مضمون البرنامج الذي تغير لأنه لا يتناسب مع جمهور المحطة لذلك قررت الرحيل عندما اكتشفت ان البرنامج لم يعد يشبهني”.

وعن احتمال انضمامها الى برنامج جديد قريباً، قالت “سمر”: “لا يوجد شيء جدي اليوم ولكن اعمل على اعداد برنامج يشبهني الى حد بعيد سأكشف عن تفاصيله لاحقاً”.

وعن علاقتها مع محطة “الجديد” قالت سمر: “انا احترم محطة الجديد التي تربطني بها علاقة طيبة لغاية اليوم”، واعتبرت ان “رانيا يزبك” منتجة برنامج “ذّا ليديز” هي صديقتها المفضلة ولا يوجد اي خلاف من اي نوع بينها من جهة وبين رانيا والمحطة من جهة اخرى، لافتة الى انها تستشيرها في ادق التفاصيل كما حصل في آخر اطلالة لها مع برنامج “الليلة جنون” الذي يقدمه الكوميدي ماريو باسيل عبر محطة Mtv .

وعن امكانية التعاون مع محطة الجديد مجدداً اكدت سمر بان التعامل بينهما قد يتجدد في اي لحظة.

للمزيد : متابعة خاصة – صورة تشعل النار بين نينا عبد الملك وسمر جميل

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com